الحسن: احتفالنا السنوي وثيقة تحديد ولاء وانتماء للقيادة السياسية

كتب: د. محمد طلعت
أكدت م. أميره الحسن، مؤسس مجلس خوات دنيا للتنمية المجتمعية؛ والرئيس التنفيذي لشركة AGE لتنظيم الفعاليات والمعارض والمؤتمرات الدولية، على أهمية بث روح المواطنة والإنتماء؛ وتولّي رعاية هذه المشاعر حتى تستمر في النضج والعطاء.

جاء ذلك عشية اقامة مجلس خوات دنيا للتنمية المجتمعية، حفله السنوي الكبير بمناسبة ذكرى الإحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى الإستقلال.

وكعادته السنوية احتفل المجلس بذكرى العيد الوطني المجيد، وذكرى الإستقلال التي توافق ١٦ ديسمبر من كل عام، إلا أن المجلس غير من منهجه هذا العام بسبب ظروف انتشار جائحة كورونا؛ وبدلاً من الإحتفال في ربوع جمهورية مصر العربية – كما هي عادته – احتفل المجلس هذا العام بهذه الذكرى الوطنية في فندق سوفتيل الزلاق بمملكة البحرين، حيث ارتسمت ملامح البهجة والسرور على جموع المشاركين.

وقد أقيمت الفعالية على شاطىء البحر في الهواء الطلق؛ حيث شارك في الإحتفال أكثر من ١٥٠ مواطناً بحرينياً مع أسرهم وذويهم في أنشودة وطنية رائعة جددت مواثيق البيعة والولاء للقيادة السياسية الرشيدة؛ التي ما فتأت تعمل بجد واجتهاد من أجل تطوير مقدرات المواطن البحريني وجعله العلامة الأكثر تميزاً في سوق العمل والتعليم..

وصاحب الاحتفال عدداً من الفقرات الفنية والفرق الموسيقية العربية والأجنبية؛ الى جانب حفل العشاء الفاخر الذي أقيم على شرف الإحتفال. كما تم تقطيع كيكة الإحتفال وسط هتافات المواطنين بالدعاء والتوفيق للقيادة الرشيدة.

من جهتها قالت الحسن على مدار ٦ سنوات لم نتكاسل يوماً عن تلبية نداء الوطن في اعلاء رايته خفاقة عاليةً خاصة في مثل هذه الإحتفالات ذات الصبغة الوطنية متمنين للقيادة السياسية الرشيدة دوام التوفيق والسداد.

مؤكدةً أننا ماضون على العهد الذي أقسمنا عليه بأن نجعل البحرين منتجعاً يعج بالأمن والأمان وألا نتكاسل يوماً عن تلبية نداءات الواجب والوطنية في كل شبر من أراضينا الفتية.

ومن جهته أعرب السيد اميري مدير التسويق والترويج بفندق سوفتيل الزلاق عن سعادته العارمة هو وفريق العمل المنضوين تحت ادارة الفندق لإختيار المجلس فندق السوفتيل لإقامة الإحتفال به وقال وضعنا كافة جهودنا وامكانياتنا البشرية والمادية في التعاون مع المنظمين لإخراج الإحتفال بالمظهر اللائق بهذه الفعالية الوطنية، مضيفاً؛ لقد عملت بالبحرين سنوات ليست بالطويلة في مجال العمل المهني إلا أنني أحببت شعبها ذا الطابع العربي الأصيل، كما انني أحب مظاهر الإحتفال بالعيد الوطني وأشارك بها بصفتي الشخصية، ورفع أميري بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع العاملين بالفندق أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الرشيدة وعموم شعب البحرين بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى عيد الجلوس متمنياً لشعب البحرين دوام التوفيق؛ ومثمناً لمجلس خوات دنيا اختيار فندق سوفتيل الزلاق لإقامة الإحتفال به.

وبهذه المناسبة قالت أميرة الحسن مؤسس المجلس يحزننا أن يمر هذا العيد الوطني بمعزل عن الأب الروحي لنا سمو الأمير خليفة بن سلمان طيب الله ثراه، لكنها مشيئة الباري جل في علاه نسأله سبحانه أن يجزل له المثوبة والعطاء، وأن يوفق قيادتنا الرشيدة حفظها الله في تحمل تبعات المشروع الإصلاحي القويم الذي أينعت ثماره وحققت ما يتمناه جلالة الملك القائد من صلاح واصلاح، وفق الله الجميع لما يحب ويرضى، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

مشاركة
  •  
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
    1
    Share

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى