“تاتو توان” يلغى حفلته بشرم الشيخ بسبب موجة كورونا الثانية


كتبت هدى العيسوي

أعلن مغنى الراب الأردنى تاتو توان-TattooTwon ، إلغاء حفلته التى كانت ستقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء بسبب الموجة الثانية من كورونا، كما ألغى تاتو توان-TattooTwon، كافة حفلاته حتى شهر مارس القادم حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات، وللحفاظ على الصحة العامة للمجتمع والأفراد المحيطين به.
وقال تاتو توان-TattooTwon مغنى الراب الأردنى الجنسية، أن الغاء بعض الحفلات الغنائية التي كان مقرر اقامتها تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء فى مصر بإلغاء الأحداث الفنية والتجمعات كنوع من الاجراءات التي يجب أن تتخذ لتقليل معدلات انتشار الفيروس بين المواطنين لحين إيجاد مصل له.
وأضاف تاتو توان ، أن مصر بالنسبة له كفنان هى حلقة الوصل بينه وبين الجمهور على مستوى العالم، فبرغم كل ما حققته من نجاحات مرتبطة بمجال غناء الراب إلا أن مصر هى الهدف الأول والأخير، ولكن إلغاء كافة الحفلات جاء نتيجة الخوف على الجمهور والمتابعين من إنتشار ذلك الفيروس اللعين.
وأوضح تاتو توان، أن مصر لديها فنانين عظام ومواهب صاعده ولهذا أردت أن أطرح ألبومى الجديد من مصر كون مصر بلدى الثانى الذى أنتمى له وأحبه وأحب شعبه وحكومته وقيادته.
يذكر أن تاتو توان يستعد لإصدار ألبوم جديد يضم العديد من المقطوعات ويأتي هذا الألبوم بعد أن استقر في القاهرة بعد رحلة فنية من أمريكا والأردن ومصر، وكان قد أعلن إطلاق ألبومه الجديد والذى يحمل عنوان “أيا أو” من مصر، حيث إنتهى من تسجيل وتصوير جميع الأغانى فى مصر بالإضافة أنه سيبدأ جولة غنائية حول العالم تبدأ من مصر وتنتهى فى الأردن مسقط رأسه، قائلا: أن مصر هى أم الدنيا وعلمت العالم كله معانى الفنون والثقافة والأداب.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى