جريمة بشعة في طوخ

كتب محمد صوابى
سيطرت على أهالي قرية السيفا التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بعد حادث الطعن الذي شهدته القرية على يد مريض نفسيًا، وأسفر عن مصرع د. ضياء سلامة، ومحمد عبدالعليم، موظف أزهري بالمعاش.

“عايز حق أبويا والمتهم مش مجنون”، بدأ عبدالعليم محمد، نجل الضحية الثاني، حديثه “، قائلًا “أريد القصاص العادل فقط”، مشيرًا إلى أن والده كان يجلس داخل محل صغير له بالقرية، وكان يجلس معه أحد مصابي الحادث ويدعى الحاج منصور، وفجأة سمعا أصوات صريخ وعويل، ووجدا الضحية الأول الدكتور ضياء غارقًا في دمائه ويهرول نحوهما مستنجدًا بهما من المتهم الذي كان يحمل سكينتين بيديه، وعندما حاولا إنقاذه طعنهما المتهم.

4 قرارات من النيابة في أحداث “مجزرة القليوبية”4 قرارات من النيابة في أحداث “مجزرة القليوبية”
وقال “عبدالعليم” إنه خرج على هذه الضجة وشاهد والده ينزف فأخذه في حضنه وطلب أحد أصدقائه بسيارة لنقله إلى المستشفى وأخذه ومعه المصاب الثاني وظل ممسكًا بيده قبل أن يفارق الحياة، ولكن على مدخل القرية “ردد الشهادتين” ودخل في غيبوبة، وبعد الدخول إلى المستشفى الجامعي ببنها حاولوا إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، موضحًا أن القرية لا يوجد بها مستشفى قريب أو وحدة صحية وهو ما تسبب في أن يلفظ والده أنفاسه نظرًا لبعد مستشفى بنها الجامعي عن القرية.كان اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز طوخ، العميد تامر موسى، باعتداء مريض نفسيًا على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.وانتقل اللواء فخر العربي مساعد وزير الداخلية و مدير أمن القليوبية و اللواء حاتم الحداد مدير مباحث أمن القليوبية و العميد خالد المحمدي رئيس مباحث أمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم، فيما جرى القبض على المتهم والسيطرة عليه. بالمدارسأخباروقال “عبدالعليم” إنه خرج على هذه الضجة وشاهد والده ينزف فأخذه في حضنه وطلب أحد أصدقائه بسيارة لنقله إلى المستشفى وأخذه ومعه المصاب الثاني وظل ممسكًا بيده قبل أن يفارق الحياة، ولكن على مدخل القرية “ردد الشهادتين” ودخل في غيبوبة، وبعد الدخول إلى المستشفى الجامعي ببنها حاولوا إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، موضحًا أن القرية لا يوجد بها مستشفى قريب أو وحدة صحية وهو ما تسبب في أن يلفظ والده أنفاسه نظرًا لبعد مستشفى بنها الجامعي عن القرية. كان اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز طوخ، العميد تامر موسى، باعتداء مريض نفسيًا على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ. وانتقل على الفور اللواء فخر العربي مساعد وزير الداخلية و مدير أمن القليوبية و يرافقه اللواء حاتم الحداد مدير مباحث أمن القليوبية و العميد خالد المحمدي رئيس مباحث أمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم، فيما جرى القبض على المتهم والسيطرة عليه.

مشاركة
  •  
  • 1
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
    1
    Share

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى