نخبة من المدربين السعوديين يطورون ثقافة التحفيز في (A+) على شاشة اقرأ

نزار العلي ( جدة ) nezar1900@

يقدم نخبة من أشهر مدربوا التنمية والتطوير والتحفيز في المملكة العربية السعودية أكثر من 100حلقة متصلة منفصلة انتجتها قنوات اقرأ الفضائية من برنامج A+ والذي يعد من اضخم البرامج التنموية التحفيزية لدى الشباب لتنمية المهارات الشخصية وحلول التنمية البشرية.

البرنامج يقدمه نخبة من المدربين والمدربات الخبراء حيث يقدم الدكتور سليمان العلي سلسلة ( متعة الفشل ) وتقدم الاستاذة نسرين الشامي سلسلة ( نقطة لقاء ) ويقدم الدكتور علوي عطرجي سلسلة ( هندسة النجاح ) كما تقدم الاستاذة انجي الصباغ سلسلة ( ما وراء العقل ) و سلسلة ( سرك في خطك) يقدمها الدكتور سامي الانصاري وسلسلة ( عصر الحكمة) يقدمها الكوتش عبدالله اليحيى واخر سلسلة ( تواصل بلا حدود) يقدمها الاستاذ محمد الدويك .

الجدير بالذكر ان برنامج (A+ ) انتجته قناة اقرأ بتقنية الانفوجرافيك لإيصال المعلومة بشكل سلس ومنمق دون تعقيد مما يعزز قدرات المتابعين في النقاط المسردة في البرنامج كجدول تدريبي متسلسل ن وقد استغرق انتاج البرنامج أكثر من عام لضمان تقديمه في أفضل صورة ممكنة .

تعرض قنوات اقرأ الفضائية حلقات من A+ يومياً الذي يعرض على شاشاتها في 8:15 مساءً ويعاد 5 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي للمشاهدة على رابط اليوتيوب https://youtube.com/playlist?list=PLwQtVzceAE6ejISwaTyFUJ6fKbZq0rATK

مشاركة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى