وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الــ 54

كتب : رضا الحصري

افتتح د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أ.ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بحضور د. حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات، والنائب محمود حسين رئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب، د. محمود حسن وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، بطولة الجمهورية للشركات في نسختها ال 54، والتي تقام تحت رعاية السيد د. رئيس مجلس الوزراء.

جدد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، علي رعايته الكريمة للبطولة في نسختها الـ 54.

مؤكداً أن هذه النسخة مميزة حيث تنطلق من مدينة الامل، وهي المنطقة التي تم تطويرها لتكون دافعاً للجميع لمواصلة العمل والمثابرة من أجل النجاح، وهو ما تعكف عليه الدولة المصرية تحت رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تقدم اللواء أ.ح سعيد الغضبان محافظ بورسعيد في كلمته بالترحيب بالدكتور أشرف صبحي، د. حسني غندر وجميع السادة المشاركين في بطولة الشركات، مؤكدا ان استضافة بطولة الشركات في نسختها الحالية يدعو إلي التفائل بالمستقبل والنظر الي الأمام دائما نحو التقدم والإزدهار، مؤكداً أن التنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يتم على اعلي مستوي وبمتابعة شخصية من السيد الوزير في مختلف المجالات وهو الامر الذي ادي الي التطور الملحوظ في اداء البطولة في النسخ المختلفة.

فيما تقدم الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد الرياضي للشركات والمساعدة التي يقدمها من أجل إنجاح هذه البطولة، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة في الفترة الاخيرة شهدت طفرة في الاداء والتعاون الجاد والصادق مع مختلف الاتحادات المصرية، الامر الذي ساهم في الوصول لهذه المرحلة المتقدمة من الرياضة ونشر ثقافة الرياضة في مختلف محافظات الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يوم الثلاثاء الموافق 31 اغسطس، شعلة بطولة الجمهورية للشركات من مدينة الأمل “عزبة الهجانة سابقًا” بمحافظة بورسعيد بحضور الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات، والبطلة الأوليمبية اللاعبة فريال اشرف، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة، ويتنافس فيها 15 ألف رياضى يشاركون فى 101 مسابقة ينتمون لـ 168 شركة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى