«آي دي سي ماركت سكيب» تصنف «إسيت» كلاعب رئيسي للعام الثاني على التوالي

كتب_عبدالعزيز خلف

للسنة الثانية على التوالي، تم الاعتراف بـ «إسيت»ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، كلاعب رئيسي في سوق إدارة تهديدات الأمن السيبراني للأجهزة المحمولة من قبل «آي دي سي ماركت سكيب»: تقييم المورد لبرامج إدارة تهديدات الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم 2020 ( Doc # US46092220 ، سبتمبر 2020).

وتتم عملية التقييم عبر سوق الشركات لمنتجات برامج إدارة تهديدات الأجهزة المحمولة، والتي تساعد الشركات على تحديد المورد الذي يمتلك العروض القوية واستراتيجيات الأعمال المتكاملة.

وفقًا للتقرير، “تعتبر «إسيت» الأفضل فيما يخص أبحاث التهديدات السيبرانية، لا سيما فيما يتعلق بتحديد البرامج الضارة لنظام التشغيل أندرويد واكتشاف السلوك الأمني”. وايضًا لاحظت «آي دي سي » بأنه، “يجب على الشركات التي تتطلع إلى دمج منتجات وعمليات الأمن في نموذج أمن نقاط نهاية موحد والأخذ في الاعتبار محفظة «إسيت» الواسعة التي تمتلك أدوات إدارة نقاط نهاية متقدمة وأعلى مستوى من أمن إدارة سرقة الأجهزة المحمولة”.

وفي عام 2020 أصبح لأمن الأجهزة المحمولة أولوية أكبر من أي وقت مضى، حيث قامت أعداد هائلة من الشركات بإتباع أسلوب العمل عن بُعد على نطاق واسع، بينما زادت الجهات الفاعلة في التهديد من محاولاتها لشن هجمات بشكل كبير. ونظرًا لبُعد الموظفين عن مكاتبهم، يستخدمون بمعدلات أكبر أجهزتهم المحمولة كجزء منتظم من العمل اليومي، ومن الضروري حماية هذه الأجهزة. يجب أن تضمن الشركات أن جميع نقاط النهاية مؤمنة ببرنامج مثل حلول ” أمن إسيت لنقاط النهاية لنظام أندرويد”، والذي يعمل لمنح ومكافحة مجموعة واسعة من التهديدات من خلال دفاعه متعدد الطبقات.

يتمثل التحدي الكبير في مواجهة تهديدات الأجهزة المحمولة في إدارة جميع الأجهزة داخل الشركة. نظرًا لأن كل موظف قد يكون لديه أجهزة محمولة متعددة، فإن الإشراف على البرنامج على كل جهاز يمكن أن تكون مهمة تحتاج مجهود كبير ووقت طويل. ومع ذلك، يمكن لحلول مثل “مركز إدارة أمن إسيت” – المُدرج تلقائيًا في جميع تراخيص “حماية نقط النهاية من إسيت” – تبسيط العملية ، وتوفير جزء كبير يمكن من خلاله إدارة جميع الأجهزة على الشبكة.

وصرحت “سوزانا ليغاتوفا”، مديرة علاقات المحللين في «إسيت»، قائلة: “باعتبارها واحدة من أهم أدوات تقييم الموردين في صناعة تكنولوجيا المعلومات، فإن اعتراف «آي دي سي ماركت سكيب» المستمر بـ «إسيت» كلاعب رئيسي هي شهادة رائعة على قوة حلول أمن الأجهزة المحمولة من «إسيت». يعد أداء «إسيت» المحسّن مقارنةً بتقييم العام الماضي تأكيدًا لقدراتنا المتزايدة في دعم و تطوير برامج إدارة التهديدات المحمولة. يمكن للشركات في جميع أنحاء العالم الاعتماد على خبرة «إسيت» للحفاظ على أجهزتها آمنة ونظيفة، كما أن تصنيفها كلاعب رئيسي في إدارة تهديدات الأجهزة المحمولة من قِبل «آي دي سي ماركت سكيب» يعد تأكيدًا مهمًا على صحة ذلك”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى