أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة تبارك ترشيح عبد العزيز لرئاسة الجبلاية

كتبت هدي العيسوي

تلقى معظم المسئولين فى الأندية أعضاء الجمعية العمومية فى اتحاد كرة القدم فى محافظات مصر المختلفة الاخبار التى تناولتها الصحف وعدد كبير من المواقع الإلكترونية الإخبارية أمس عن عزم م. خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خوضه انتخابات اتحاد كرة القدم على منصب الرئاسة استحسان وقبول كبيرين، نظر لتمتع عبد العزيز بالعديد من الصفات التى تجعله جديرا بتولى هذا المنصب ، منها قوة الشخصية القيادية، وخبرته الكبيرة التى اكتسبها منذ توليه منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر خلال الفترة من 20 يناير وحتى 10فبراير عام 2006 ، ثم توليه نفس المنصب عندما استضافت مصر كٱس العالم للشباب تحت 20عاما والتى أقيمت خلال الفترة من 24سبتنمبر وحتى 16اكتوبر عام 2009، وتصديه للعديد من الملفات الشائكة عندما تولى رئاسة المجلس القومى للرياضة ، ثم وزارة الشباب والرياضة .

قامت بعض الأندية بنشر خبر عزم عبد العزيز الترشح على رئاسة الجبلاية على صفحاتها الخاصة على الفيس بوك ، وارسلو رسائل دعم وتأييد ومبايعة لخالد عبد العزيز على صفحته الشخصية .

أكد بعض المقربين من خالد عبد العزيز ٱنه عزم على الترشح فى انتخابات اتحاد كرة القدم بقائمة كاملة ، بعد اجتماعه مع المهندس هانى ٱبو ريدة رئيس الاتحاد السابق الذى فضل استمرار الترشح على المنصب الدولى ، وترك المنصب المحلى لصديقه خالد عبد العزيز زميل رحلة النجاح .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى