«إسيت» تطلق “حلول إدارة أمن نقاط النهاية المستند إلى السحابة”

كتب_عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة «إسيت» ESET، العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن إطلاق منصتها الجديدة لإدارة أمن نقاط النهاية (ESET PROTECT) في بلدان محددة. ويوفر الحل الجديد إدارة سهلة ومؤتمنة لمحفظة «إسيت» الواسعة من حلول الأمن مع خيارين للنشر: داخل الشركة وفي السحابة. ESET PROTECT Cloud هو حجر الزاوية الجديد لإدارة الأمن المقدمة من «إسيت» لإدارة الأعمال السحابية، وهي قادرة على تلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام.

ويعكس تقديم ESET PROTECT Cloud التحول المعترف به جيدًا في المشهد الأمني من حلول برامج الأمن التي يتم نشرها داخل الشركة إلى الخدمات المستندة إلى السحابة. تدرك «إسيت» أن العديد من الشركات تتجه نحو نهج “السحابة أولاً”، لذا فإن تقديم برنامج وحلول أمن يتوافق مع هذه الإستراتيجية أمر ضروري.

توفر ESET PROTECT Cloud وحدة تحكم قائمة على السحابة لإدارة حلول أمن «إسيت» المنتشرة في الشبكة مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي في نقاط النهاية المحلية وخارجها. تسمح وحدة التحكم لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بنشر حلول أمن «إسيت» وتنفيذ المهام وفرض سياسات الأمان ومراقبة حالة النظام والاستجابة بسرعة للمشكلات أو الاكتشافات لنقاط النهاية المُدارة عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك أجهزة سطح المكتب والخوادم والأجهزة الافتراضية وحتى الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى أدوات تكامل معلومات الأمن وإدارة الأحداث (SIEM)، والتقارير الشاملة ونظام الإشعارات القابل للتخصيص بالكامل، إن حلول ESET PROTECT Cloud تسمح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات باتخاذ إجراءات فورية وفعالة ضد الحوادث.

تتيح وحدة التحكم للمستخدمين إدارة منتجات «إسيت» الحالية، بما في ذلك ESET Endpoint Security و ESET Dynamic Threat Defense و ESET Full Disk Encryption. ستتم ترقية عملاء ESET Cloud Administrator تلقائيًا وبسلاسة إلى ESET PROTECT Cloud.

لضمان تجهيز الشركات المختلفة بالحلول المناسبة، تقدم «إسيت» مجموعة مختارة من الاشتراكات المصممة خصيصًا لاحتياجات العمل المحددة للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMBs) ومقدمي الخدمات المُدارة (MSPs) * و الشركات الكبرى.

تتضمن جميع اشتراكات الأعمال إما حلاً يتم نشره داخل الشركة لإدارة نقاط النهاية (ESET PROTECT؛ المعروف سابقًا باسم ESET Security Management Center) أو الحل القائم على السحابة (ESET PROTECT Cloud)، جنبًا إلى جنب مع حل “أمن نقاط النهاية من إسيت” افتراضيًا. أما للعملاء الذين يبحثون عن أمن البريد الإلكتروني فقط، ستقدم «إسيت» أيضًا اشتراك ESET PROTECT Mail Plus.

تم تصميم الاشتراك في ESET PROTECT Advanced مع مراعاة احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومقدمي الخدمات *. يوفر الاشتراك حماية نقاط النهاية ضد برامج الفدية وتهديدات اليوم صفر وحماية البيانات عبر تشفير القرص الكامل، ويواجه الاشتراك التحدي المتمثل في إدارة شبكات الشركة وحمايتها في مواجهة التهديدات المتطورة.

يتجه اشتراك ESET PROTECT Enterprise نحو الشركات الكبرى، حيث تكون الرؤية العميقة ومتطلبات الأمن الصارمة ضرورية. يوفر الاشتراك أعلى قيمة لعملاء المؤسسات الناضجين من خلال أحد أقوى حلول الكشف عن نقاط النهاية والاستجابة لها في السوق – ESET Enterprise Inspector، الذي لا يمكن إدارته حاليًا إلا من ESET PROTECT. من خلال توفير الكشف المستند إلى القواعد عن الأحداث المشبوهة التي تحدث في نقاط النهاية، بالإضافة إلى إمكانيات البحث عن التهديدات ومعالجتها، يضمن هذا الاشتراك التهديدات الناشئة وسلوك الموظفين المحفوف بالمخاطر والتطبيقات الغير مرغوب فيها لمنع تعرض المؤسسات للخطر.

وصرح “إجناسيو سبامباتو”، كبير مسؤولي الأعمال في شركة «إسيت»، قائلاً: “يسعدنا تقديم حلول للشركات من جميع الأحجام التي تنفذ إستراتيجية” السحابة أولاً “لأمن تكنولوجيا المعلومات. لإن حلول ESET PROTECT Cloud هو تتويج لاستماعنا إلى احتياجات العمل المتغيرة، وإبقاء أصابعنا على نبض مشهد الأمن السيبراني، وتحسين حلولنا الأمنية متعددة الطبقات. في «إسيت»، نحن متحمسون لتكنولوجيا أكثر أمانًا للجميع، وهذا يعني أن الشركات من جميع الأشكال والأحجام يجب أن تكون مجهزة بأحدث الحلول المصممة خصيصًا للحفاظ على أمن وسلامة موظفيها وبياناتهم. “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى