استمرارا لتكريم القدوة من الشباب … وزير الشباب المصري يُكرم الطالبة آية طه حسين

كَرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الطالبة آية طه حسين لتفوقها العلمي في الثانوية العامة رغم الظروف الصعبة المحيطة التي مرت بها خلال دراستها.

وهنأها “صبحي”علي تفوقها العلمي والقيام بواجباتها الدراسية والمنزلية علي أكمل وجه دون التقصير في شئ ، مشيراً أن الوزارة حريصة علي تكريم المتفوقين من الشباب في المجالات المختلفة الذين حققوا تفوقهم في ظل ظروف إستثنائية ليصبحوا بذلك قدوة لغيرهم من الشباب.

وخلال اللقاء ، اهدي الوزير الطالبة آية درع الوزارة تكريما لها مع منحها مكافأة مالية.

وقال وزير الشباب والرياضة :”الطالبة آية نموذج وقدوة للشباب في تحدياتهم الحياتية، وعلي الشباب مواجهة التحديات والظروف والعمل علي تحقيق المرجو والاقتداء بهما ” .

وأبدت الطالبة آية سعادتها الغامرة بتكريم وزير الشباب والرياضة لها، والتحقت آية بكلية الطب بجامعة الإسكندرية والذى كان يمثل أحد أهم أحلامها فى الحياة ، مؤكدة أن االظروف التي كانت مروت بها هي كانت بمثابة الحافز والدافع لها لاستكمال مسيرتها نحو التفوق العلمي، حيث كانت تساعد والدتها في بيع الأحذية لاعانتها علي أعباء الحياة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الطالبة آية ستكون من أوائل الطلاب الذين يشاركون في الرحلات التي تدعمها الوزارة لأوائل الثانوية العامة، علاوة على إشراكه في مجموعة من الأنشطة والدورات التدريبية التي تنفذها الوزارة .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى