البيان الإعلامي الأول لنموذج محاكاة محليات مصر

كتب حامد خليفة

إنعقدت مساء أمس الجمعة الموافق 19 فبراير 2021 الورشة التدريبية الأولى لنموذج محاكاة محليات مصر بمقر أمانة حزب شباب تحيا مصر بالجيزة بحضور الأمين العام للحزب بالجيزة ماجد أبو عمر، والأمين العام لنموذج محاكاة محليات مصر إسلام حسن.
وتضمنت فاعليات الورشة المحاضرة الأولي بعنوان “إدارة الحملات الإنتخابية وإدارة الأزمات” ل وجيه صادق مستشار التخطيط الإستراتيجي بمجلس الشباب المصري، والمحاضرة الثانية بعنوان” المجالس المحلية نظرة على قانون المحليات “ل علي هلال المحامي.
يذكر أن نموذج محاكاة محليات مصر هو أحد برامج خطة برامج ومشروعات مجلس الشباب المصري برئاسة د. محمد ممدوح لتعزيز الحقوق السياسية والإقتصادية والإجتماعية للشباب المصري بمختلف فئاته، وبناء علي طلب عدد من قيادات الأحزاب السياسية والنقابات العمالية والمهنية والزملاء في الجمعيات والمؤسسات الفاعلة في المجتمع المدني ولفيف من السادة البرلمانيين شركاء المجلس ورغبتهم في الإستفادة من البرامج التدريبية المقدمة من نموذج محاكاة محليات مصر لشباب هذه الهيئات.
وقد وافق مجلس الأمناء بجلسته المنعقدة بتاريخ 15 فبراير الجاري علي إتاحة الفرصة للهيئات الراغبة في الإنضمام لمشروع نموذج محاكاة محليات مصر والحصول على حزمة البرامج التدريبية الخاصة بالنموذج والتي تشتمل علي علوم الإدارة المحلية وإعداد أوراق السياسات وغيرها من البرامج الهامة ضمن خطة المجلس لتعزيز قدرات الشباب المصري من مختلف الفئات في هذا الشأن وفقاً لقرار وزارة التضامن الإجتماعي رقم 953 لسنة 2020 بتضمين التوعية القانونية والدستورية وحقوق الإنسان ضمن ميادين عمل مجلس الشباب المصري.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى