الفرعون المصرى يودع ليفربول الإنجليزى

تقرير – محمد البسيونى

كشفت تقارير صحفية، أن النجم المصري محمد صلاح يرفض في الوقت الحالي تمديد تعاقده مع فريق ليفربول، على الرغم من رغبة النادي الإنجليزي في المحافظة على خدماته من خلال تجديد عقده وتعديل راتبه، باعتباره أحد الركائز الأساسية للمدرب الألماني يورجن كلوب.

وطبقا لتقارير صحفية بريطانية فإن”صلاح” يصر على الرحيل عن ليفربول والابتعاد، بحثاً عن تجربة جديدة وتحديات أخرى تضاف إلى سجله الاحترافي، وسعياً خلف استغلال رغبة نادي ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدماته في الوقت الجاري، وهو ما قد يجبر كلوب على السماح له بالرحيل.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، بعد أن انضم إلى صفوف روما في صيف 2017 في صفقة قدرت بـ44 مليون يورو.

وكان كلوب قد أكد فى المؤتمر الصحفى  الخاص بمواجهة وست بروميتش فى الجولة 15 بالدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها يوم الإثنين المقبل: “لو كانت الكاميرات هنا لرأيتم محمد صلاح يضحك كثيرا ويستمتع بالتدريب”.

وأضاف المدير الفنى الألمانى: “وسائل الإعلام تفضل كتابة الكثير من القصص عنه، لكننا لا نشعر بأي شيء داخل الفريق حقا وسائل الإعلام تجد الفرصة دائما للتحدث عن صلاح، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، أو بسبب ما قيل قبل أو بعد مباراة كريستال بالاس،  حيث جلس صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام كريستال بالاس قبل أن يشارك ويسجل مرتين ويصنع مرة ويواصل اللمعان في الدوري الإنجليزي”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول يعتلى قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدفاً وبفارق هدفين عن سون هيونج مين نجم توتنهام ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون أصحاب الوصافة برصيد 11 هدفاً.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى