المنتجين العرب: تعين ابتسام عزام سفيره للمهرجان العربي للإعلام السياحي

كتبت هدي العيسوي

أصدر مجلس اداره الإتحاد العام للمنتجين العرب قرارا إدرايا بتعيين ابتسام عزام من المملكة العربية السعودية سفيرة للمهرجان العربي للإعلام السياحي للدورة الرابعة ٢٠٢١-٢٠٢٢.

صرح بذلك د. إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب مؤكدا ان القرار جاء بناء علي توصية الفنان عبدالله العامر أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي، وبناءًا علي أهمية تنشيط ودعم المهرجان العربي للإعلام السياحي بكوادر مشهود لها بالكفاءة والتطوع لخدمة القضايا القومية والمجتمعية.
بالاضافه إلى رغبة رئاسة الإتحاد في تدعيم العمل العربي المشترك في كل المجالات وتحقيق أهم أهداف الإتحاد العام للمنتجين العرب بإنجاح مشاريعه المجتمعية التفاعلية والتنموية.

كما جاء هذا القرار بناء علي الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والمهرجانات والفعاليات التي تقام تحت مظله الإتحاد ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب والإتحادات الإقليمية وتدعيما وتنشيطا لإتحاد المنتجين وفعالياته في جميع الدول العربية.

يذكر إن الاعلاميه ابتسام عزام من مواليد ١٩٨٦ سعوديه الجنسيه وحاصله على بكالوريوس فوتوغرافيا وسينما وتليفزيون من كليه الفنون التطبيقيه بجامعه حلوان بالقاهره عام ٢٠٠٨، عملت كمذيعه ومقدمه برامج في عدد من القنوات والاذاعات السعوديه منها برنامج ” ويك اند” الذي يهتم بالشان السياحي والترفيهي بالمملكه على القناه الأولى السعوديه وبرنامج ” الصباح” في اذاعه جده وبرنامج ” جده هذا الصباح” بقناه الديوان.
كما عملت مخرجه ومعده للعديد من البرامج وعملت أيضا كمعلقه صوتيه للمشاهد التمثيليه والإعلانات في عدد من القنوات السعوديه ومراسله اذاعيه بالاضافه إلى عدد من البرامج والإنتاج والإشراف على اذاعه ” الف الف” السعوديه.
كما قامت بتقديم دورات تدريبيه وكورسات لإعداد المذيع ومقدمي البرامج التليفزيونية في العديد من الدول العربيه منها مصر والسعوديه والإمارات.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى