تحت رعاية رئيس الجمهورية…
وزير الرياضة: فتح باب الحجز للدراجة الكهربائيه

كتب:- محمد عيسى

عقد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،، مؤتمراً صحفياً موسعاً للإعلان عن تفاصيل طرح الوزارة للدراجات الكهربائية ضمن مبادرة “دراجتك صحتك”، التى تنفذها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بحضور كل من الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية لتصنيع، ومحمد الاتربي رئيس بنك مصر، د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من قيادات الوزارة، ولفيف من الإعلاميين.

أقيم المؤتمر بالمدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تعد واحدة من كبري مشروعات وزارة الشباب والرياضة لتقديم حزمة من الخدمات والأنشطة بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية متنوعة حسبما أفاد وزير الشباب والرياضة.

وأعلن د. أشرف صبحي أنه سيتم طرح عدد 265 دراجة كهربائية في مرحلتها الأولى، وسيتم الحصول عليها من خلال
التسجيل والحجز عبر الرابط الإلكتروني الذى تطرحه الوزارة عبر منصاتها الالكترونية في العاشرة مساء اليوم السبت، مقابل مبلغ 12 ألف جنيه سعر الدراجة الواحدة، ويتم تقسيط سعرها على مدار 12 شهراً.

واضاف وزير الرياضة أن الدراجات الكهربائية تأتي ضمن المبادرة التي تتبناها الوزارة “دراجتك صحتك” ، وضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بنشر ثقافة استخدام الدراجات كوسيلة انتقال، فضلاً عن دورها الإيجابي في ممارسة المواطنين للرياضة.

وأوضح د. أشرف صبحي أن اسعار الدراجات الهوائية التي طرحتها الوزارة الفترة الماضية تراوح أسعارها ما بين 1900 جنيه و 2400 جنيه سعر وهو سعر أقل بنسبة 40% عن أسعار تلك الدراجات خارج المبادرة، وهو أسلوب تنتهجه الوزارة في دعم الدراجات الهوائية والكهربائية مساهمةً في نشرها بصورة أكبر داخل المجتمع.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى