“تضامن أسيوط”: تدريب العاملين علي ضوابط مبادرات الوزارة والتعامل معها

كتب شحاتة أحمد

تحت رعاية د. نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والعميد محمد وهيدى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والشؤون الاجتماعية بأسيوط، يتم تنفيذ اكبر دورة تدريبية للعاملين بجميع الإدارات العمومية علي مستوي المراكز والمدن التابعة للمحافظة.

من جهته أشار وكيل تضامن أسيوط أن ادارة غرب الاجتماعيه أنهت اليوم الدوره التدريبيه المتعلقة بالتشريعات المنظمة لتكافل وكرامة وكيفية ملئ الاستماره والبحث الميدانى لاستمارة الاستبيان والتعرف على القوانين المنظمة للبرنامج والتعرف على درجات الفقر لكل فئة مستهدفه والتعرف على شروط القبول بالبرنامج وشروط الاستحقاق ومعايير الإقصاء والنزول الميداني وزياره بعض الاسر المستهدفه علي الواقع واخيرا تم التدريب على كيفية التسجيل على التابلت من جانب جميع المتدربين ثم تم ملئ استمارة التقييم.

وقد حظت اداره غرب الاجتماعيه بزياره العميد اركان حرب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والشؤون الاجتماعية الي مقر التدريب .
واكد وهيدي أنه سيتم العمل الاسبوع القادم علي تدريب باقى العاملين والرائدات الريفيات ومكلفات الخدمة العامة اللذين لم يحضروا هذا الأسبوع نتيجة تقسيم العاملين إلى مرحلتين المرحله الاولى بدأت الاحد الموافق 6/6/2021 وانتهت الخميس 10/6/2021 والمرحلة الثانية لباقى العاملين تبدأ الاحد 13/6/2021وتنتهى الخميس 17/6/2021

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى