خالد عبد العزيز يفجر مفاجأة بعزمه الترشح لرئاسة الجبلاية واللجنة الأولمبية

كتبت هدي العيسوي

أكدت بعض المصادر المقربة من م. خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق ، أنه سوف يقوم بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة المقبلة، سوف تهز الرياضة المصرية بصفة عامة، حيث ينوى الترشح على منصب رئيس اتحاد كرة القدم فى الانتخابات المقبلة ، واكدت المصادر أن عبد العزيز بدأ فى ترتيب أوراقه الإنتخابية خلال الفترة الماضية ، وقام بإجراء العديد من الاتصالات والمقابلات مع عدد من رؤساء مجالس إدارات بعض الأندية فى الصعيد ومنطقة الدلتا ومحافظات القناة .
قالت المصادر أن عبد العزيز سوف يخوض الإنتخابات بقائمة قوية جدا أطلق عليها قائمة مستقبل الكرة المصرية، تضم عناصر من الصعيد والوجه البحرى والقاهرة والقناة ، بعيدا عن الوجوه القديمة والمالوفة لنيل ثقة الجمعية العمومية.

ولم تكن هذه هى المفاجأة الوحيدة التى ينوى وزير الشباب والرياضة تفجيرها ، بل بدأ فى سرية تامة بترتيب أوراقه للترشح على منصب رئيس اللجنة الأولمبية فى حالة فوزه برئاسة اتحاد الكرة ،أمام م. هشام حطب الرئيس الحالى للجنة والذى يعتزم خوض الإنتخابات المقبلة على نفس المنصب ، الغريب أن عبد العزيز بدأ أولى خطواته للترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية بالاجتماع مع عدد من رؤساء الاتحادات الحاليين الذين أعلنوا ترشحهم على نفس مناصبهم الحالية فى الإنتخابات القادمة لمساعدتهم ودعمهم من خلال علاقاته الوطيدة بالعديد من الأندية أعضاء الجمعيات العمومية فى الاتحادات الرياضية ، ولديهم فرصة كبير للفوز بالمنصب، لضمان الحصول على ثقتهم فى انتخابات اللجنة الأولمبية للفوز بالمنصب .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى