رسالة تقدير للرئيس السيسي ووزير البترول على الاكتشافات النفطية

كتب شحاتة أحمد

وجه النائب أشرف رشاد، زعيم الأغلبية رئيس الهيئة البرلمانية لحزب (مستقبل وطن)، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير البترول والثروة المعدنية م. طارق الملا، على الاكتشافات النفطية التي تتحقق يوما بعد يوم.
وقال رشاد -في ختام الجلسة العامة اليوم /الثلاثاء/ برئاسة المستشار د. حنفي جبالي لمناقشة طلبات الإحاطة وسؤال موجهة إلى رئيس الوزراء ووزير البترول والثروة المعدنية من عدد من النواب- إنه رغم كل ما تقدم به النواب من ملاحظات أو مشكلات تخص وزارة البترول إلا أنه يجب توجيه الشكر والتقدير للرئيس السيسي ووزير البترول على الجهد المبذول مما أدى إلى اكتشافات نفطية كثيرة خلال المرحلة السابقة.

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن أن قطاع البترول شهد طفرة حقيقية على يد الرئيس السيسي بسبب توجيهاته المستمرة وحرصه على تنمية هذا القطاع، كما أن الوزير الملا كان له دور في هذا القطاع، مؤكدا أن الوزير الملا قادر على تحقيق مطالب النواب والأخذ في الاعتبار تحقيق المصلحة العامة لما ينعكس على تقدم هذا القطاع للدولة وللمواطن.

وقد تضمنت طلبات الإحاطة خطة توصيل الغاز الطبيعي لجميع محافظات الجمهورية، فضلا عن ارتفاع تكاليف مقايسات التوصيل للمنازل، كذلك عن أولوية أبناء المحافظات المختلفة في التعيين بشركات البترول المقامة بمحافظاتهم.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى