صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه يتلقى برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين‬

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة من صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بمناسبة رعاية جلالته افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب .

واكد معالي القائد العام في برقيته ان الكلمة السامية لجلالة الملك المفدى تضمنت حكمة عميقة ومضامين بليغة وبعد نظر، حيث ستكون الكلمة السامية نبراساً يقتدى به خصوصاً في مجال التعافي السريع للاقتصاد الوطني ، وتعزيز الأمن الصحي الاستباقي والاكتفاء الغذائي والتحول الرقمي وزيادة تمكين الشباب، بالإضافة إلى تنويع فرص واستثمار القيمة المضافة في مختلف القطاعات.

كما أكد معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ان متابعة جلالته حفظه الله ورعاه الدائمة لاحتياجات المواطن من خلال الاهتمام بصحته وسلامته ، ستساهم في التخفيف من عبء كاهل المواطن جراء تداعيات الوباء الذي يمر به العالم.

ودعا القائد العام لقوة دفاع البحرين ان يديم على جلالته نعمة الأمن الصحة والسعادة وطول العمر وأن يديم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ذخراً وسنداً لمسيرة التقدم والازدهار ويسدد على طريق الخير خطاه .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى