صالة برج العرب تستضيف نصف نهائي دوري السوبر للسلة

كتب: أحمد شاهين

يستعد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة لإقامة نصف نهائي دوري السوبر رجال الأسبوع القادم ويتابع الاتحاد التجهيزات الاخيرة التي تخضع لها صالة برج العرب بالإسكندرية المقرر لها استضافة نصف النهائي.

ويلتقي في منافسات دور نصف نهائي دوري سوبر السلة فريق الأهلي، منافسه الاتحاد السكندري، كما يلعب الزمالك ضد الجزيرة.
وتقام مواجهات الاتحاد والأهلي أيام 6 و8 و10 و12 و14 يونيو الجاري، بينما يلعب الزمالك ضد الجزيرة أيام 8 و10 و12 و14 و16 من نفس الشهر.
وحضر عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة اتحاد السلة إلى صالة برج العرب من أجل متابعة آخر استعدادات الصالة من تغيير أرضية إلى بعض الأمور الأخرى التي تشرف عليها منطقة الاسكندرية لكرة السلة.

وقام عمرو مصيلحي مدير إدارة المنتخبات بجولة رافقه فيها عصام مجاهد وعبد الوهاب العجمي وأحمد شكيوي وسامح صلاح المشرفين على تجهيز الصالة لاستضافة المباريات وأشاد بآخر ما وصلت إليه من تجهيزات، وهو ما نقله إلى مجلس الادارة برئاسة د. مجدي أبو فريخة.

وشهدت صالة برج العرب بالاسكندرية تجربة للوحات والأرضية والتجهيزات الأخيرة من خلال إقامة تقسيمة ودية بين لاعبات المنتخب الأول لكرة السلة بقيادة إيهاب الألفي الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لبطولة الأفرو باسكت “سيدات” في القاهرة في شهر يوليو القادم.

وقام المنتخب الذي يقوده إيهاب الألفي، ويعاونه عمرو عاصم مدرب عام، ومحمد شوقي مدرب مساعد، وأحمد عبد المطلب، وعلياء محمود “مدربي معايشة” وآلاء خالد إداري الفريق وأسماء العقباوي علاج طبيعي، وفريد سمير لياقة بدنية، وعبد الرحمن جلاد محلل أداء، بإجراء تقسيمة في صالة برج العرب في إطار الاستعداد لتصفيات إفريقيا.

وتقام التصفيات المؤهلة لبطولة الأفرو باسكت “سيدات” في القاهرة في شهر يوليو القادم تمهيدًا لإقامة البطولة في الكاميرون في شهر سبتمبر المقبل.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى