على طريقة المهرجانات.. “سمر” تطرح أغنية”أحنا بحر” عبر اليوتيوب

كتب هشام درويش

طرحت المطربة سمر، أغنيتها الجديدة ” أحنا بحر”، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان محمود العربي، وتوزيع خليل و شيندي.

وتحمل أغنية “أحنا بحر” طابع المهرجانات، حيث تسعي سمر خلال الفترة الحالية لتقديم العديد من الألوان الغنائية والموسيقى المختلفة، ما بين الرومانسي والتراجيدي، والمهرجانات وغيرها، لرغبتها في التجديد والتنوع فيما تقدمه.

وكانت سمر، قد طرحت مؤخرا أغنية” لغز كبير”، والتي تخطت حاجز الـ 4 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه، وتم تصويرها في منطقة الحزام الأخضر تحت قيادة المخرج نبيل مكاوي، والأغنية من كلمات إسلام كابونجا، وألحان إسلام ساسو.

وتعيش “سمر”، حالة من النشاط الفني، وسط النجاح التي تحققه خلال الفترة الماضية بعد طرحها عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين والموزعين والشعراء، والتى حققت نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن “سمر” قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب منها “غيرو” من كلمات عبدالمنعم طه وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا إخراج ياسر سامى و”سيبني عايشة ” من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا ومن إخراج ياسر سامي و”ضحكينا يا دنيا” مع الشاعر ملاك عادل والملحن مدين والموزع أشرف البرنس ومهندس الصوت هاني محروس وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع، وكذلك أغنية “الدلع الحلو”والتي حققت نجاحا كبيرا وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفي شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى