محافظ الغربية يلتقي بوفد الكنيسة الكاثوليكية بطنطا

كتبت رشا الشريف

استقبل د. طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بمكتبه وفد الكنيسة الكاثوليكية برئاسة الأب برنابا فانوس ممثل الكنيسة ووكيل الإبراشية بمنطقة الدلتا، وذلك لمناقشة سُبُل التعاون بين المحافظة والكنيسة في مختلف المجالات وتفعيل المشاركة المجتمعية في توعية المواطنين.

وأكد د. طارق رحمي ضرورة تكاتف الجميع من أجل خدمة بلدنا الغالية مصر، مثمناً الدور الذي تقوم به الكنيسة الكاثوليكية في توعية المواطنين، لافتاً إلى أهمية التوعية في ظل أزمة كورونا الحالية وقيام المحافظة بالكثير من الجهود لتوعية المواطنين بالأزمة والتى كان آخرها من خلال فريق متطوعي الغربية، وضرورة تعاون الكنيسة مع المحافظة من أجل توعية أكبر عدد من المواطنين بتلك الأزمة للحفاظ على الصحة العامة، كما أشار المحافظ إلي ما تبذله المحافظة من جهود بالتنسيق مع المجتمع المدني في توفير أسطوانات الأكسجين لمرضى كورونا وإمكانية مساعدة الكنيسة في هذا الشأن.

وأعرب الأب برنابا فانوس عن سعادته بهذا اللقاء متمنياً المزيد من التعاون مع المحافظة في تقديم خدمات تطوعية لأبناء الغربية، مشيراً إلى أن الكنيسة لها تجارب رائدة في العمل الاجتماعي من عقد ندوات ودورات، كما أنها تساهم في تنفيذ مشروعات تنموية للشباب.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى