نموذج مشرف للمصريين بالخارج..
تعين فايز رمزى نائب الاتحاد الدولي للتحمل في العالم

كتبت سعاد حسنين

في انجاز يضاف الي الكوادر البحرينيه عين الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) فايز رمزي فايز ، الرئيس التنفيذي للعمليات في حلبة البحرين الدولية، نائبًا لرئيس السباق لبطولة العالم للاتحاد الدولي للتحمل (WEC) للعام 2021.
ويؤكد هذا الانجاز على الخبرة والكفاءة التي وصلت اليها البحرين في رياضة السيارات ويعزز ما وصلت اليه الكوادر الوطنية من كفاءة يشهد لها الجميع.

 وتواجد فايز المواطن المصري في بلجيكا لشغل منصبه والقيام بمهامه في الجولة الافتتاحية من موسم بطولة العالم للتحمل لهذا العام على حلبة سبا فرانكورشان، والتي أقيمت السبت الموافق 1 مايو.

 ويعمل نائب رئيس السباق تحت إشراف رئيس سباق بطولة العالم للتحمل، بعد تعيينه من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، على ان يكونوا ممثليه في جميع جولات البطولة وسلطتهم هي مراقبة التجارب والتأهل والسباق نفسه جنباً الى جنب مع مدراء وحكام السباق.

وتشمل الواجبات العامة لرئيس السباق ونائبه التشغيل الآمن والعادل لسباقات البطولة ضمن اللوائح المقررة.

 تعيين فايز يضاف إلى العديد من الألقاب التي يحملها حاليًا كواحد من كبار مسؤولي رياضة السيارات في المنطقة.

 وعلاوة على كونه عضوًا حاليًا في مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات، يشغل فايز أيضًا منصب رئيس نادي المارشال البحريني.

 فايز كذالك عضوًا في لجنة الاتحاد الدولي للسيارات منذ عام 2010، وهو احد المفتشين التابع للاتحاد الدولي للسيارات والذي يقوم بالفحص و التفتيش الدوري على الحلبات التي تستضيف سباقات السيارات في العالم، كما عين من قبل الاتحاد البحريني للسيارات   ليشغل   منصب مدير  لسباق جائزة يعين من البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان  منذ عام 2004.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى