ورشة عمل دولية بحضور 67 باحث عن تكنولوجيا تحلية المياة ب EJUST

كتب : ماهر بدر

نظمت كلية هندسة مصادر الطاقة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا تحت رعاية د. أحمد الجوهرى رئيس الجامعة ورشة عمل لتدريب المشاركين على احدث تكنولوجيا لانتاج المياة فى مشروع تحلية المياة بالجامعة بالتعاون مع جامعتى كرانفيلد بإنجلترا وريتسوميكان باليابان.

من جهتها اوضحت د. منى جمال الدين ابراهيم – عميد كلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة ومدير المشروع البحثى، ان ورشة العمل استهدفت تعريف الباحثين بالمشروع واهميته واضافت ان المشروع ممول من صندوق تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار STDF
مؤكدةً أن انطلاق فاعليات ورشة العمل عبر الانترنت من خلال منصة Blackboard حيث قامت بافتتاح التدريب بعرض نبذة عن المشروع. وقام د.كومار باتشيجولا – مدير المشروع (جامعة كرافنيلد) بالتحدث عن انتاج المياه من عملية التحلية. كما حاضر بالتدريب سبعة اساتذة من كبار العلماء من الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة كرانفيلد وجامعة ريتسوميكان باليابان. شارك فى التدريب 67 مشترك من جامعات محلية ودولية وقدموا الشكر للدكتوره منى جمال الدين – على الموضوعات المتميزة التى ساهمت فى اثراء معلوماتهم من خلال التدريب.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى