وزير الشباب واللواء سمير فرج في لقاء حواري مع الشباب على مسرح الوزارة

كتبت: منى إبراهيم حمزة تصوير: نجلاء صلاح الدين

أقيمت أمس الاثنين لقاء ضمن سلسلة لقاءات حوارية شبابية ومعاك أونلاين على مسرح وزارة الشباب والرياضة، بحضور كلا من وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، واللواء سمير فرج المدير الأسبق لإدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، للحديث حول أهمية تنظيم واستضافة بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021، وتأثير ذلك على الأمن القومي والمحلي والعالمي.
وتم عرض فيلم قصير عن مجهودات الوزارة في تنظيم البطولة واستعراض الصالات الرياضية في العاصمة الإدارية والمناطق المختلفة في كل أنحاء الجمهورية.

ثم ألقى اللواء سمير فرج كلمته على المسرح مستشهدا بعرض توضيحي أبدى في البداية فيه نجاح الوزير في قيادة المنظومة الرياضية ونجاح البطولة لكرة اليد، وأنها انتهت بصفر إصابة كورونا سواء كان بين اللاعبين أو الأطقم الفنية، وأدت هذه البطولة
إلى تجديد الثقة بمصر لإقامة بطولات عالمية في مصر خاصة في ظل جائحة كورونا، كما أوضح اللواء أن الرياضة ركيزة تعتمد عليها السياحة، فتلك البطولة أدت إلى زيادة وفود السياح وقيام اللاعبين بجولة سياحية في مختلف المناطق السياحية بأمان تام. وأوضح اللواء سمير أن مصر ستصبح أهم دولة في شرق المتوسط في تصدير الغاز الطبيعي.
ومن جهة أخرى، اعتاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن يقيم هذه اللقاءات لفتح مساحة للحوار مع الشباب، وكان هذا اللقاء متميز لأنه ضم أطياف من الشباب من مختلف محافظات مصر عن طريق تطبيق زووم، إضافة إلى الشباب الحاضرين بالمسرح، وشاركوا بأسئلتهم حول الموضوع المطروح للواء سمير فرج ولوزير الشباب والرياضة وأبدوا إعجابهم بنجاح مصر في تنظيم البطولة.
وشكر وزير الشباب والرياضة اللواء سمير فرج على حضوره اللقاء وسعة صدره للشباب، وأجاب الوزير في آخر اللقاء على الأسئلة التي طرحها الشباب عن طريق الأونلاين ومن الحضور في المسرح.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى