٦ مشاهد من تطورت الوضع الأمريكى

تقرير – محمد البسيونى

مجلس النواب الأمريكى يصوت لصالح عزل ترامب. حيث صوت مجلس النواب الأمريكي بالموافقة على لائحة الاتهام ضد الرئيس الامريكى دونالد ترامب بهدف عزله.

مجلس النواب الأمريكى يبدأ التصويت على محاكمة ترامب. بدأ مجلس النواب الأمريكى التصويت على محاكمة ترامب بتهمة التحريض على التمرد فى أحداث الكونجرس.

 
القبض على مؤيد لترامب بحوزته قنابل وأسلحة بسيارته خلال اقتحام الكونجرس. من جهتها ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مؤيد لترامب يبلغ من العمر 70 عامًا بعد أن كشفت الشرطة قنابل محلية الصنع داخل شاحنته أثناء وقوفها بالقرب من مبنى الكابيتول، خلال اقتحام الكونجرس.
 

 
نانسى بيلوسى عن اقتحام الكونجرس: ترامب حرض على التمرد المسلح ضد بلدنا، ووصفت نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب الديموقراطى يوم 6 يناير، عندما اقتحم حشد عنيف مبنى الكابيتول بأنه “يوم نارى”.

بيلوسى: ترامب حرض على التمرد المسلح على الدولة ولا بد أن يرحل، قالت نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب الأمريكي، فى بداية مناقشة مجلس النواب مساءلة ترامب، أن الرئيس ترامب حرض على التمرد المسلح على الدولة ولا بد أن يرحل.

القائم بأعمال وزير العدل الأمريكى يحذر المتمردين من شن مزيد من الهجمات، حيث حذر جيفرى روزن القائم بأعمال وزير العدل الأمريكى الإرهابيين المحليين من شن المزيد من الهجمات بينما يستعد الرئيس المنتخب جو بايدن لتولى السلطة وذلك بعد أن هاجم متمردون من أنصار الرئيس دونالد ترامب مبنى الكونجرس الأسبوع الماضي.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى