تقارير صحفية وصورة مع زوجة أبيدال.. هل يغادر صلاح ليفربول؟

كتب:مصطفىالصبري
خلال الإسبوع الماضي، انتشرت تقارير صحفية عديدة عن أن فريق ليفربول يخطط لبيع الدولي المصري محمد صلاح، وتحقيق أقصى استفادة مادية منه، نظرا لارتفاع قيمته التسويقية.

ومن هنا، بدأت أنباء تتردد عن أن أكثر من فريق يفكر في ضم محمد صلاح لصفوفه، ففي أسبوع واحد، انتشرت تقارير عن أن فريقين عريقين من دوريين مختلفيين من الدوريات الخمس الكبرى يخططان لضم النجم المصري.

فريق يوفنتوس الإيطالي يريد صلاح
تقارير صحفية عديدة قالت إن مسئولو نادي يوفنتوس يستهدفون، ضم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهور اهتمام “السيدة العجوز” بالحصول على خدماته.

وأوضح موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، اليوم، أن إدارة نادي اليوفنتوس بدأت في وضع خطة لضم اللاعب، وشكلت قائمة تضم العديد من اللاعبين، الذين سيتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها محمد صلاح.

يوفنتوس يستهدف ضم العديد من الصفقات خلال الموسم الجديد، وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يستعد للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، كما تعود على مفاجأة جماهيره، مثلما حدث في صفقة انتقال كريستيانو رونالدو قادمًا من ريال مدريد، الموسم الماضي، فضلا عن صفقة المدافع الهولندي دي ليخت.

بعد لقاء أبيدال في دبي.. هل ينتقل صلاح إلى برشلونة؟
أما عن أنباء انتقل صلاح إلى برشلونة الإسباني، فمصدرها صورة لـ”مومو” مع زوجة الفرنسي إريك أبيدال، مدير التعاقدات في الفريق الإسباني العريق.

ويقضي صلاح حاليا إجازة قصيرة في مدينة دبي الإماراتية، مستغلا توقف المنافسات في الدوريات الأوروبية، لكن تواجده هناك تصادف مع تواجد أسرة إريك أبيدال.

ونشرت حياة، زوجة أبيدال، ذات الأصول الجزائرية، عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، صورة تذكارية تجمعها بصلاح، منذ يومين، أثناء تواجده في دبي.

وأثارت الصورة تساؤلات كثيرة، لاسيما وأن صلاح التقطها بعد أيام قليلة من أزمته مع زميله السنغالي ساديو ماني، وبعد فترة وجيزة، من نشر صحيفة “ميرور” البريطانية، تقريرا أشارت فيه إلى أن ليفربول يدرس بيع نجمه الأول صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفير المال من أجل التعاقد مع أفضل المواهب الشابة في العالم.

قصة الأزمة بين صلاح وماني
اندلعت أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني، خلال مباراة ليفربول الأخيرة ضد مضيفه بيرنلي، إذ كانت النتيجة تشير لتقدم الريدز بثلاثة أهداف نظيفة وسنحت فرصة لمحمد صلاح، وكان السنغالي في موقع أفضل منه لكن فضّل الجناح المصري التسديد بدلا من التمرير، وهو ما جعل اللاعب السنغالي ينفجر غضبا أثناء تبديله، وظهر وهو يشتكي من أنانية محمد صلاح.

ولكن ذكرت الصحف البريطانية أنه جرى حل المشكلة، كما أكد المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، أن تلك الأزمة انتهت تماما في غرفة الملابس.

تقارير عن بيع محمد صلاح: هذا هو الوقت المناسب
وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن ليفربول يعمل على خطوة هامة خلال الفترة المقبلة، إذ يفكر فى بيع لاعبه المصرى بحلول نهاية الموسم، مثلما فعل في 2018، حين تخلى عن لاعبه الدولىالبرازيلىفيليبىكوتينيو، صاحب الـ27 عاماً، لصالح فريق برشلونة الإسبانى مقابل نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليوناً كحوافز، فى صفقة كانت الأغلى في تاريخ النادى الإنجليزي، وجلبت له أموالاً كبيرة ساهمت في تدعيم الفريق من جديد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الريدز تفكر بنفس الطريقة مع “صلاح”، وتستعد لاتخاذ الخطوة ذاتها، موضحة: “في حال تمت الموافقة على مقترح بيع صلاح، فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمين آخرين على الأقل من ثلاثة، بين كيليانمبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وجودان سانشو، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، وكايهافرتز، لاعب باير ليفركوزن الألماني”.

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى