الكويت تحصد 3 جوائز في مسابقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

كتب : رضا الحصري

حصدت الكويت 3 جوائز في مسابقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز جرياً على عادتها في تحقيق الجوائز التعليمية والعلمية محليا وإقليميا ودوليا، أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد عن فوز دولة الكويت بثلاث جوائز في مسابقة مؤسسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثالثة والعشرين.

وقال المقصيد في تصريح صحفي، أن الطالب ماجد خالد المنيفي، والطالبة فاطمة منصور قراشي قد حصدا جائزة الطالب المتميز، كما حصدت مدرسة قمرية محمد أمين المتوسطة بنات جائزة الإدارة المدرسية المتميزة.

ورفع المقصيد هذا الإنجاز الذي حققه أبناء وبنات الكويت في المحفل التعليمي والتربوي الهام إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد والى سمو ولي العهد والى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف.

كما ثمن المقصيد جهود جميع اللجان العاملة والمنسق العام للجائزة في الكويت منصور الديحاني على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية.

و أكد المقصيد أن حصول الكويت على 3 جوائز يأتي تأكيدًا لمكانتها الريادية العالية في ميدان التعليم، واستمراراً لتطلع وزارة التربية في حصد المراكز المتقدمة من خلال مشاركتها الفعالة في مسابقة التعليم المتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى