“مرسال” تطلق مبادرة تبرع بالدم لمرضى المعهد القومي للأورام

كتبت: منى إبراهيم حمزة

أطلقت مؤسسة “مرسال” للأعمال الخيرية والتنموية حملة اتبرع بالدم وابعت فرحة لمرضى المعهد القومي للأورام في عيد الحب الموافق 14 فبراير المقبل.

وتبدأ الحملة في فرع المؤسسة الرئيسي في المعادي يوم الأحد 14 فبراير المقبل، ويوم الاثنين 15 فبراير في الإسكندرية ليتوجه كل التبرع بالدم إلى المعهد القومي للأورام لدعم مرضى الأورام والسرطان.
وتم توجيه الدعوة لعدد من المشاهير للحضور والتبرع بالدم، ودعم مركز مرسال للأورام بشكل خاص ودعم مرضى الاورام بشكل عام.
وتعد تلك المبادرة أحد فعاليات الحملة التي قامت بتدشينها “مرسال” من أجل اليوم العالمي للتوعية بالسرطان، وبرعاية مركز مرسال للأورام الذي أنشىء عام 2016 لتقديم خدمة طبية متكاملة مجانية لمرضى الأورام الغير قادرين مالياً.
حيث يقدم المركز الخدمة لاكثر من 175 مريض شهرياً بمتوسط تكلفة 10 ألف لـ 15 ألف للمريض الواحد شهرياً، فيقدم خدمات العلاج الكيماوي والموجه والتلطيفي والفورمالي بداخل المركز، ويقدم العلاج الاشعاعي والجراحي في المستشفيات والمراكز المخصصة لتقديمه والذي تم التعاقد معها بالفعل، بالإضافة للدعم النفسي للمقدم للمرضى وذويهم.
وبدأت الحملة التي أطلقتها مرسال يوم 4 فبراير “اليوم العالمي للتوعية بالسرطان” بفيديو لدكتور خالد عبدالعزيز، مدير مركز الأورام في مرسال”، عن توفير مركز مرسال للأورام للعلاجات الجديدة والتي تحسن من جودة الحياة ونسب الشفاء والتحكم في الورم، مثل العلاجات المناعية.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى