عضو الهيئة العليا لإئتلاف حب الوطن تعيين توكل كرمان في مجلس الاشراف العالمي للفيس بوك فضيحة

قال مصطفي أبوعطا عضو الهيئة العليا للائتلاف حب الوطن ،إن تعيين توكل كرمان في مجلس الإشراف العالمي لمحتوى “فيس بوك” “فضيحة”
وأضاف “أبوعطا ” أن توكل كرمان ساعدت في خراب بعض الدول العربية منها اليمن، وكانت مؤيدة ومشجعة لإنقسامها، وما يحدث بها من مأسي، حتى جعلته البلد الأكثر فقرا والأعلى في نسبة وفيات للأطفال بالعالم.

وأكد عضو الهئية العليا للائتلاف حب الوطن إن توكل كرمان واحدة ممن باعوا أوطانهم من أجل حفنة دولارات، ومبدأها الشر، والكراهية، والمادة، والسلطة، باعتبارها إحدى المتحالفات مع الجماعةالإرهابية.

وأضاف أن هناك الآلاف من الأشخاص في الوطن العربي ومصر يمتلكون كفاءات عالية ويستحقون أن يكونوا في ذلك المنصب بدلا من توكل كرمان التي تعمل لصالح الجماعة الإرهابية، وتسعى لتخريب البلدان العربية، وتابع: “السواد كله في قلبها”

وأكد أبوعطا أن توكل كرمان غير مؤتمنة، وتمتلك فكر الإرهابيين والمدافعة الأولى عنهم في “فيس بوك”، لأنها تعترف بأن الإرهاب هو الوسيلة الوحيدة للسيطرة على الشعوب.

وطالب أبوعطا أصحاب الرأي في دول العالم المتقدم بالوقوف ضد هذا التعيين، لأن توكل كرمان من الآن ستصبح منبر للإرهاب والمدافعة الأولى عنهم في “فيس بوك”.

واضاف عضو الهيئة العليا للائتلاف حب الوطن أننا في مرحلة تحتاج فيها إلى إعادة الوعي لدى الشباب، وإنه علينا أن نتعلم جميعا من التاريخ والأحداث التي تمر بنا حتى نعيد الوعي لهذه الأمة.

وقال أبوعطا علينا مواجهة الأكاذيب والشائعات التى تصدر إلينا من أعداء الوطن سواء من كان بالداخل أو الخارج والذين يحاولون زعزعة الاستقرار الذي نعيش فيه الآن في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن حماية الأمن القومي المصري ومؤسسات الدولة مهمة وعلينا جميعا دعم الدولة، والقيادة السياسية وكافة مؤسسات الدولة.

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى