“الحبتور” يشيد بالقرارات المتخذة بشأن تقليل القيود الاحترازية

أشاد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بشأن قرارات دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة دولة الامارات العربية المتحدة على تقليل القيود المفروضة بسبب المخاوف من انتشار فيروس “كورونا” وقال الحبتور في تغريدات متتالية:
“القرارات المتخذة من قبل حكومة دبي‬⁩ لإعادة فتح الاقتصاد تدريجياً واستقبال الزوار قرارات ممتازة يكملها استئناف ⁧‫طيران الإمارات‬⁩ وطيران دبي لرحلاتها. هذه القرارات خطوة مهمة جداً لدعم الدورة الاقتصادية وستكون دبي‬⁩ أولى الاقتصادات تعافياً في العالم بإذن الله.

وأضاف: “لقد برهنت ⁧‫الإمارات‬⁩ عن حكمة وقدرة كبيرتين في التعامل مع الكوارث يشهد لها العالم. نحمد الله أننا نعيش في بلد التقدم والانفتاح، والقيادة الحكيمة، والعزم على النجاح وعدم الاستسلام. اللهم احفظ الإمارات من كل حسد، وأدم عليها نعمتيّ الأمن والأمان”.

ثم قال: “لاستكمال هذه القرارات بإعادة الانفتاح على العالم، المطلوب من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب فتح المجال لإصدار تأشيرات الزوار استعداداً لاستقبالهم في دبي‬⁩ في التواريخ المتفق عليهاً، ضمن الاجراءات الاحترازية المتبعة”.

مختتمًا الحبتور تغريداته: “نسمع عن عدد كبير من العوائل العربية والأجنبية المقتدرة التي تود الانتقال الى دبي‬⁩، لعلمها أنها أرض الأمن والأمان والاستقرار، لتكون موطناً وملاذ آمن لها. لذا من المهم جداً فسح المجال لهم للانتقال والاسهام في إعمار الاقتصاد والاستثمار في هذه الأرض المبروكة”.

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى