حقيقة اقامة حفل زفاف نجل ولي عهد أبو ظبي في مدينة العلمين الجديدة بحضور رؤساء العالم

كتبت: صفا الشرقاوى

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج نجل ولي عهد ابو ظبي محمد بن راشد، الذي من المقرر دعوة 3000 من القادة والأمراء والرؤساء ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم في غضون ثلاثة أيام وجاء في صفحة حامي الحزب الوطني على صفحتها الرسمية: العلمين الجديدة تستعد لاستضافة حفل زفاف نجل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ولم يتم حتي الآن تأكيد المعلومة من قبل مصادر رسمية أو جهة حكومية.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الشيخ محمد بن زايد قد حضر الزيارة الأخيرة لمصر في حفل افتتاح القاعدة البحرية المصرية في 3 يوليو ووقتها غرد بن زايد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”. قال: “لقد حالفني الحظ بالمشاركة في حفل افتتاح القاعدة في 3 يوليو” البحرية المصرية في منطقة جرجوب بقيادة أخي عبد الفتاح السيسي ، مصر حققت إنجازات رائعة في جميع المجالات المهمة. أتمنى للشعب المصري الشقيق المضي قدما على طريق البناء والتنمية.

كما أكد ولي عهد أبو ظبي في تغريدة آخرى باللغة الإنجليزية أن “افتتاح القاعدة البحرية في 3 يوليو / تموز” كان إنجازًا في مصر ، يعكس حقيقة أن أخي عبد الفتاح السيسي أحرز تقدمًا في قطاعات مصرية مهمة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى