مجلس إدارة المناطق الصناعية يوافق على ١٣ طلب للمستثمرين لإستكمال مشروعاتهم

كتبت سعاد حسنين

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية خلال إجتماعه اليوم برئاسة اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة وبحضور د. نهال بلبع – نائب المحافظ وم حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد للمحافظة وأعضاء اللجنة على عدد ١٣ طلب مقدم من عدد من مستثمري المنطقتين الصناعيتين بحوش عيسى ووادي النطرون لإستكمال مشروعاتهم فى العديد من المجالات وإثبات جديتهم .

كما وافقت اللجنة على طرح أراضي بالمناطق الصناعية بالمحافظة (المنطقة الصناعية بوادي النطرون ، المنطقة الصناعية بحوش عيسى)
وعلى من يرغب بتخصيص أرض بتلك المناطق التوجه إلى المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة لشراء كراسة بقيمة 500 جنيهًا وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 7/9/2021 وحتى الاربعاء الموافق 6/10/2021

كما تم خلال الإجتماع إستعراض الموقف التنفيذي للمشروعات بالمناطق الصناعية
حيث بلغ عدد المشروعات التى تم تخصيص أراضي لإقامة إستثمارات عليها بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون ٣٣٢ مشروع بدأ الإنتاج بـ ٦٦ مشروع بالاضافة إلى ١١٠ مشروع قائمة وفى التشطيبات النهائية و١٠٣ مشروع تحت الإنشاء وجاري السير فى الإجراءات لـ ٥٣ مشروع .

كما بلغ عدد المشروعات التى تم تخصيص أراضي لإقامة إستثمارات عليها بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى ٧١ مشروع بدأ الإنتاج بـ ٦ مشروعات و٤ مشروعات بالتشغيل التجريبي وجاري التشطيبات لـ ١١ مشروع أخرى وجاري إنشاء ٣٦ مشروع وجاري السير فى الإجراءات لـ ١٦ مشروع .

وأكد اللواء/ هشام آمنة على تشجيع الإستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الإستثمارى وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع إستمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات للتأكد من جدية وإلتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم .

مع التأكيد على عدم تنفيذ أو اقامة أي مشروعات أو إنشاءات بالمناطق الصناعية سوى المشروعات المستهدفة والمخصصة للمناطق الصناعية .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى