مُذكرة تفاهم بين اتحاد الجامعات العربية والاكاديمية الدولية للصحة العامه – اياف

كتبت رشا الشريف
جرى اليوم في مبنى الامانة العامة لاتحاد الجامعات العربية توقيع مُذكرة تفاهم بين اتحاد الجامعات العربيةً والأكاديمية الدولية للصحة العامه – اياف ، المُنبثقة عن الشبكة الشرق أوسطية للصحة المُجتمعية ، ووقع مُذكرة التفاهم عن الاتحاد الامين العام الدكتور عمرو عزت سلامه وعن الاكاديمية المدير التنفيذي للشبكة الشرق اوسطية للصحه المُجتمعية د. مهند النسور ، بحضور الامينين العامين المُساعدين للاتحاد د. خميسي حميدي،د. عبدالرحيم الحنيطي.
وتضم مُذكرة التفاهم عدد مِن البنود الرئيسيّة لتعزيز التعاون بين الاتحاد والاكاديمية في مجال التدريب وعقد المؤتمرات والندوات المُتعلقة بالصحةِ العامه ، ورحب د. سلامه بالتعاون والتنسيق مع الاكاديمية لخدمة المُستشفيات الجامعية وكليات الطب والصيدله والتمريض والمهن الطبية المُساندة وكافة المعنين في الجامعات العربية .

وقدم د. النسور مُقترحاً لتقديم دورات عن بُعد لكوادر القطاع الصحي في المُستشفيات الجامعية في الجامعات العرببة مِن الاطباء والمُمرضين، لحماية الكوادر العامله بالقطاع الصحي مِن العدوى، خلال فترة التعامل مع الحالة الوبائية التي يعيشها العالم في ظل تفشي فيروس كورونا COVID-19 ، وأضاف د. النسور أن هذه الدورات عالية الجودة وباللغتين العربية والانجليزية، وسوف تُقدم مجاناً للكوادر الصحية المعنية.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى