“عمر عيسي” : موهبة قادمة… جني احمد : التمثيل عشقي الأول

حوار خالد حمادة احمد

*استطاعت الفنانة جني احمد ، خلال فترة قصيرة أن تحقق قفزة كبيرة فى مسيرتها الفنية، خيث تمكنت من إثبات موهبتها بتنوع أدوارهها، فقدمت أدوار معقدة ومُركبة، حتى أصبحت فنانة شاملة، جمعت بين الموهبة والتمثيل ، وشاركت في اعمال اخري لها مشوار فني متميز حفرت مكانته في قلب جمهورها.

وكواليس كيدز مصر كانت دائما مليئة بالطاقة الإيجابية من البداية، وبهذه المناسبة أقدم للجميع كل الشكر والتقدير والاحترام، خاصةً فارس عبدالرحمن مدير شركة كيدز مصر، و شريف رواش، وزملائي من الممثلين سعيدة بهم علي المستوي الشخصي والمهني، وظهرت الكيمياء الموجودة بين فريق العمل خلال الورشة. و أيضاً تمكنت من أداء الأدوار ببراعة.

و من الاعمال الهامة كليب المطربة دعاء رشوان كان الغالي، مسلسل شيماء سيف في بيتنا روبوت، مسلسل الانسه فرح، فيلم باسم سمرة، واخيرا مسلسل القاهرة كابول 2021 للمخرج حسام علي.

فنان لا يختلف أحد على موهبته، بسب تنوع أداؤه وقدرته علي أداء مختلف الأدوار بمنتهى الإتقان والسلاسة، أستطاع خلال الفترة الماضية أنه يبني بينه وبين جمهوره علاقة ثقة بأن مجرد وجود اسمه على أي عمل سيكون عمل مميز يحترم عقله ويمتعه، يخطو الطفل الصاعد عمر عيسي خطوات ثابتة، فمع كل عمل يشارك به نري أنفسنا أمام ممثل واعي يجيد اختيار أدواره و قادر على التحكم في أدواته و يوظفها بطريقة تجعلك تندمج مع كل شخصية قدمها، ما جعله يستحق وعن جدارة أن يكون رقم واحد على الساحة الفنية حالياً، وعن كواليس ورشة كيدز مصر يقول: تكاتف فريق العمل يرجع الفضل فيه إلى شريف رواش، و ابو فارس. ولقد تشرفت بالعمل معاهم وسعيد بالوقوف أمامهم لأنني اتعملت منهم الهدوء والتركيز و بحبهم جدا جدا، وعن أعمالي فقد شاركت فى الانس والنمس للمخرج شريف عرفة. والانسه فرح ووقفة رجاله، والديك الأزرق، وفى بيتنا روبوت لشيماء سيف، كما شاركت فى٣ اناشيد لقناه المجد للأطفال و 2 في واحد.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى