أكثر من 100 الف ريال جوائز مسابقة تراتيل رمضانية على اقرأ

نزار العلي (جدة) nezar1900@
أطلقت قناة اقرا الفضائية مسابقة تراتيل رمضانية والتي يشرف على المشاركات فيها العالم في القراءات العشر فضيلة الشيخ الدكتور أيمن سويد ويقدمها الاعلامي اسماعيل الشبلي ، وتقدر قيمة الجوائز بأكثر من مائة ألف ريال سعودي بانتظار الفائزين في نهاية المسابقة.

وتتيح المسابقة المشاركة لجميع المشاهدين من انحاء العالم من منازلهم والمشاركة عن بعد في مسابقة ( تراتيل رمضانية ) القرآنية على قناة اقرأ الفضائية وذلك بإرسال مقطع فيديو للتلاوة القران مصور بالهاتف المحمول بالعرض وبجودة عالية وبصوت واضح مع ذكر الاسم والبلد بحيث تتراوح مدة المقطع بين 2 – 3 دقائق على ان تكون التلاوة للمقطع غيباً من حفظ المتسابق ، تقبل المشاركات من كلا الجنسين الذكور والاناث مع الالتزام بالآداب الشرعية أثناء التصوير.

وتخضع جميع المشاركات الى تقييم وفرز مبدئي من خلال لجنة تحكيم شرعية متخصصة يرأسها الشيخ سويد ليتم اختيار افضل المشاركات لعرضها في الحلقة المباشرة وتدخل المسابقة ويتم اختيار الفائزين وفق معايير محددة منها التلاوة دون أخطاء وان تكون مخارج الحروف صحيحة و تطبيق أحكام التجويد و جمال الصوت في التلاوة سيتم التواصل مع الفائز عبر الجوال الذي ارسل منه المقطع للحصول على بياناته وطريقة استلام الجائزة كما خصصت اقرا رقم واتساب خاص بالمسابقة ترسل المقاطع عليه ( 00966539440078 ) مع ذكر الاسم والبلد ،واخر موعد لاستلام المشاركات هو 24 من شهر رمضان لعام 1441 الموافق 17 من شهر مايو لعام 2020 م.

برنامج المسابقات تراتيل رمضانية يبث يومياً على الهواء مباشرة خلال شهر رمضان المبارك الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يتم اختيار 3 فائزين يوميا في كل حلقة خلال شهر رمضان ويحصلون على جوائز مالية ويؤهل الفائز الأول للتصفيات النهائية في نهاية شهر رمضان المبارك.

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى