مهرجان للفراولة والبرتقال على شواطئ الغردقة لتنشيط السياحة

صلاح عبدالله

نظمت مجموعة فنادق هاواي بالغردقة مهرجان للفراولة والبرتقال على شواطئ الغردقة لتنشيط السياحة بغرض الترفية ضمن فعاليات مبادرة “شتى في مصر” التي أطلقتها غرفة المنشآت الفندقية بمشاركة 173 فندقاً ومنتجعا بالمدن السياحية بمحافظة البحر الأحمر.

وبهذه المناسبة قال عماد طه مدير الفندق المنظم، ان المهرجان لاقى قبولاً وتفاعلاً من جميع النزلاء وتم استخدام كميات كبيرة من من البرتقال والفروالة الطازجة وتم صنع العصير والحلويات الشرقية والغربية من الفراولة والبرتقال بمشاركة أكثر من ١٥ شيف.

شارك عدد من السائحين المصريين والأجانب من نزلاء الفنادق من عدة دول أجنبية وجنسيات مختلفة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا وبولندا والتشكيك وصربيا وبلغاريا ورومانيا الأمر الذي لاقي تفاعل من الجميع واضفي جو من البهجة وَالمرح.

من جهته قال سامح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق هاواي، بالغردقة ان مثل هذه المهرجانات تخلق نوعاً من الترفيه في ظل توقف المهرجانات ولتنشيط السياحة لافتا إلى أن الفنادق والمنتجعات السياحية المشاركة فى مباردة تنشيط السياحة الداخلية بلغ عددها 173 فندقا ومنتجعا.

مضيفاً أن “شتي في مصر” التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار المصرية بالتعاون مع وزارة الطيران المدني تعد خطوة جيدة من الدولة لدعم القطاع السياحي وفائدة كبرى لتدعيم حركة السياحة الداخلية في كل المدن السياحية المصرية مؤكدا أنها انعشت الفنادق حيث ارتفعت نسبة الإشغالات بالفنادق إلى ٢٥ بالمائة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى