أجندة إخبارية لمحافظات مصر
السبت الموافق 13 فبراير 2021
كتب محمد صوابى

القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران غداً السبت 66 رحلة جوية بمعدل 41 رحلة دولية تقل أكثر من 5557 راكبا الى كل من بيروت، بغداد، أكرا، لاجوس، أبوجا، أبوظبي، تونس، لندن، موسكو، باريس، إسطنبول، دبي، امستردام، ميلانو، مدريد، نيويورك، جنيف، بروكسل، ميونخ، أثينا، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أربيل، برلين، فيينا، فرانكفورت.

القاهرة .. يستأنف نادي “سينما الشباب” الذي يقيمه المركز القومى للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسى، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة د.فتحى عبد الوهاب، عروضه بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، بعرض الفيلم التسجيلي “أسرار شهريار”، في تمام السادسة مساء.

القاهرة .. تنظم مؤسسة تروس مصر للتنمية “حكاوي تروس” والذي يُتيح للطلبة المستفيدين من منحة المُلهمين فرصة للحديث أمام الجماهير، ينقلون خبراتهم وقصص تحدياتهم للمُجتمع وحتى يصبحوا مصدر إلهام للشباب المصري، في واحد من اللقاءات الذي يشهد تجمعًا يضم عدد من الوزراء والإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة في مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

المنصورة .. تستمر فعاليات الحملة القومية للتحصين ضد مرضى ( الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع) أعمالها فى الثامنة من صباح غد بمحافظة الدقهلية من خلال لجان التحصين التابعة لمديري الطب البيطرى والإدارات والوحدات البيطرية بالمحافظة بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها بقرى المحافظة).

الاسكندرية .. يشهد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبحضور أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو والبطل بيج رامى بطل مستر أولمبيا والبطل الأولمبي كرم جابر، الفعاليات التى ينظمها الاتحاد المصرى لرياضات الشارع واللياقة البدنية برئاسة إسلام قرطام، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

المنصورة .. تستمر وحدات ومراكز طب الأسرة بالدقهلية فى التاسعة من صباح غد فى استقبال المواطنين الراغبين فى تقديم أنفسهم للفحص والعلاج والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوى بالنسبة لمن تبلغ أعمارهم ما يزيد على 40 عاما من خلال فرق عمل مدربة بجميع تلك الوحدات.

القاهرة .. يستقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل المطرب مدحت صالح، في تمام الثامنة مساء، في إطار برنامج حفلات عيد الحب يشارك في الحفل المطربة مي فاروق، وصوليست البيانو عمرو سليم، ويقود الحفل المايسترو أحمد عامر.

المنصورة .. تقوم الأجهزة المختصة الأمنية والتنفيذية بمتابعة تنفيذ القرارات الخاصة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا فى المحال العامة والمقاهى والمطاعم وكذلك مواعيد العمل بالمحال العامة ووضع الكمامات على وجه المواطنين بالمواصلات العامة وأماكن التجمعات الجماهيرية كما تقوم الأجهزة الصحية بمتابعة حالات المرضى بالعزل المنزلى للاطمئنان على تنفيذ البرنامج العلاجى الخاص بمواجهة فيروس كورونا بجميع أنحاء المحافظة .

القاهرة .. تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة د. نبيل في الثانية عشر من يوم غد السبت بفرع مكتبة مصر الجديدة ندوة عن وقف ممارسة ختان الإناث.

القاهرة .. يستأنف أبطال العرض المسرحي المتميز “ملحمة السويس” الوقوف من جديد على خشبة مسرح النهار بقصر العيني، لتقديم عرضهم على مدار يومين فقط وهما غدا السبت وبعد غد الأحد، بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض مؤخرا.

المنصورة .. تستمر الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات التنفيذية والأمنية فى حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائى بدون ترخيص والبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى الدقهلية ,أعمال تحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين والاستمرار فى أعمال تخطيط الشوارع بالتعاون مع إدارة المرور.

القاهرة .. ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة 3 دورات تدريبية جديدة، وهي، دورة إعداد قادة المستقبل والتي تستمر على مدار 3 أسابيع، ودورة تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية وسكرتيري مجالس المدن والأحياء وسكرتيري الوحدات القروية في مجال الإدارة والقيادة الفعالة، ودورة استخدام نظم المعلومات الجغرافية للعاملين والمديرين في وحدات المتغيرات المكانية ولجان تقنين واسترداد أراضي الدولة والتخطيط .

المنصورة .. تستمر الوحدات المحلية فى التاسعة من صباح غد فى استقبال طلبات المواطنين الراغبين فى التصالح فى المخالفات الخاصة بالبناء.

القاهرة .. تقام في الثانية والنصف عصرا مباراة كرة القدم بين فريقي المقاولون العرب و بتروجيت في دور ال 32 من منافسات كأس مصر.

القاهرة .. تقام في الثالثة عصرا مباراة كرة القدم بين فريقي مازيمبي و شباب بلوزداد في الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

القاهرة .. تقام في الثالثة عصرا مبارة كرة القدم بين فريقي الترجى و تينجويت في الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

القاهرة .. تقام في السادسة مساء مباراة كرة القدم بين فريقي ماميلودي صنداونز والهلال السوداني في الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

القاهرة .. تقام في السادسة مساء مباراة كرة القدم بين فريقي حوريا كوناكري و بترو اتليتكو في الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

القاهرة .. تقام في التاسعة مساء مباراة كرة القدم بين فريقي الوداد البيضاوي و كايزر تشيفز في الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى