مسابقة عباقرة الحساب الذهنى الدولية 2021 بمصر

كتب: حامد خليفة

تنظم الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية برئاسة د. عماد أحمد النبيه مسابقة “عباقرة الحساب الذهني 2021 م”.. وهى ليست مسابقة حساب ذهني فحسب بل برنامج متكامل يستمر لصقل ذات الطفل وتطوير قدراته وتنمية مواهبه ودعم إبداعاته..
وجدير بالذكر أن : مريم شوقي عبد الرحمن مثلت الهيئة الدولية في مسابقة عباقرة الحساب الذهني 2021 في مصر، وصرحت أن المسابقة تبدأ في 20 مارس حتى 20 إبريل 2021 م وهي مخصصة للأطفال من عمر 5 سنوات حتي 14سنة..
و أن المسابقة تتميز بتعزيزها للغة العربية.. وستقوم الهيئة بإستضافة الفائزين الثلاثة الأوائل من مصر في مخيم ترفيهي حسب البروتوكولات الصحية المتبعة خلال جائحة كورونا بالمقر الرئيسى بباريس عاصمة فرنسا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
الباحث فرحان جاسم خضر المحمود

الطفولة.. قصّة حلم، وقصيدة أمل، وخاطِرة عذوبة. الطفولة.. حياة الروح، وروح الحياة. عندما يداعبنا الحنين إلى الماضي البعيد عن طفولة بريئة وأيام سعيدة، حينها تعرف أن هناك أيام لن ترجع وسنين قد مضت وأيام لن تأتي، وحينها تتذكر تلك السنين وتشعر برغبة قوية للعودة لها بدون قيود ولا هموم، نعيش على براءة وطهرة قلوب.. أطفال في زمن بعيد، والآن أصبحنا كومه من الهموم والأوهام الزائفة، نعيش في حياة واحدة، مختلفين في تلك الظروف ضائعين لا نعرف أين ذلك الحنين.

الباحث فرحان جاسم خضر المحمود

ان الاطفال زهور الحياة المليىة بالتفائل للمستقبل المشرق وان البلدان جميعا سوف تزدهر بقادة المستقبل لانهم سوف يكونوا قادة الحياة في كل المجالات ٠انهم سوف يكملوا المسيرة مسيرة العلم والتعليم والمعرفة الانسانية ويسيروا على نهج الحضارة القديمة حضارة الاجداد العضام ٠٠٠٠٠
لابد لنا جميعا ان نفرح ونفتخر بهم من اجل الاندفاع الذاتي لديهم ٠٠٠
وفق الله قادة المستقبل

2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى