قناة الحدث: إيقاف الإعلامية مى حلمى أسبوعاً والإعتذار لقناة الزمالك

كتب حامد خليفة

أعلن مجلس إدارة قناة “الحدث اليوم” إيقاف مي حلمي، مذيعة برنامج “الحكم” بالقناة، وتجميد البرنامج مدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة أمس السبت.
وتعود بداية الأزمة إلى ما نسبه البرنامج من تصريح لوليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك، بشأن تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض، حيث تضمن محتوى التصريح على لسان “عبد اللطيف” أنه قال: “لو نادي الزمالك طلب مننا فلوسنا وبوكسراتنا علشان نجدد لفرجاني إحنا تحت أمر الزمالك”.

وظهر نجم الزمالك السابق على شاشة الحدث اليوم، من خلال برنامج الحكم أمس السبت، وحدث صدام شديد بينه وبين مي حلمي مقدمة البرنامج، وواجهتة بالتصريح المنسوب إليه، وأكد بأنه لم يتحدث نهائيا بهذا التصريح ومن الصعب قول ذلك الأمر.

وتطرق عبد اللطيف لسؤال ضيف الحلقة الصحفي محمد الدكر، بشأن التصريح المنسوب إليه ولكن قاطعتة مي حلمي وطلبت منه أن يكون الحديث معها لأنها صاحبة البرنامج وليس الضيف، وحدثت مناوشات بسيطة بين الثنائي وتستكمل المكالمة بعد ذلك من أجل إظهار الحقائق.

وأكد وليد صلاح عبد اللطيف أن تصريح “البوكسرات” لم يخرج منه علي شاشة الزمالك نهائيا ومن الممكن أن تكون الصورة المنشورة مفبركة أو غير صحيحة وأنه يرفض من الأساس قول هذا التصريح أمام الشاشات إحتراما لجميع المشاهدين.

وتابع: “ثانيا: سيتم تقديم إعتذار رسمي من المذيعة لقناة الزمالك ويعلن على شاشة قناة الحدث اليوم. ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا وتخطر به الجهات المعنية”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى