العبث مع السعودية يتطلب حرباً عارمة…

أعربت صحيفة بوابة العرب الإخبارية اليوم عن شجبها المستمر لكافة الطرق والالاعيب التي تنتهجها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية على مر العصور تجاه الدول العربية قاطبة ودول شبه الجزيرة العربية بصفة الخصوص.

وقالت الصحيفة في بيانها اليوم لا يمكن أن يتناسب عربي اصلاحي الدور الذي لعبته الولايات المتحدة الأمريكية في اشعال الربيع العربي وتأجيج ثورة الشباب الفاقد للنظرة المستقبليه والذي قادته الى التهلكة محاولة النيا من استقرار الأوضاع العربية والرغبة الدفينة في خلق زعزعة سياسية بقلب أنظمة الحكم الراسخة والثابتة والمستقرة لدول ذات سيادة واستقرار.

وأكدت الصحيفة رفضها التام وشجبها القائم على الأسس الدستورية ومبادىء حقوق الإنسان التي تتشدق بها لكافة المهاترات التي تسعى أمريكا من خلالها للعبث بأمن واستقرار المملكة العربية السعودية واشعال الفتن الطائفية بين القيادة السياسية وشعب المملكة زعماً منها أنها قادرة على ادارة ملف الربيع العربي مرة آخرى.

وقالت الصحيفة أن الشعوب العربية وعت جيداً درس الإنقلابات الدموية والمسميات السياسية والحقوقية الفاقدة للمضمون والمحتوى مؤكدة أن ردة فعل الشعوب العربية الثائرة هذه المرة لن تتحمله الإدارة الأمريكية الغارقة في ملفاتها الداخلية.

وقالت الصحيفة السعودية قلب العالم الإسلامي واللعب بأمنه واستقراره سيحيل المنطقة كلها إلى رماد لأن الدفاع عنها واجب مقدس لا تراجع عنه.. فاحذروا غضب المسلمين.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى