كارين رزق الله وصورها الفاضحة والجمهور

تقرير – محمد البسيونى

حرصت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله على الرد على منتقدي صورتها الشبه عارية التي أثارت الجدل مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي مرتدية جاكيت فقط واعتبرها الجمهور أنها عارية.

وقالت كارين رزق الله في تصريحات لها، إنها متفقة مع حرية الجمهور وانتقادهم لأنها ترى أن الانتقاد حرية وكل شخص يحق له النقد وقول رأيه طالما كان بشكل مهذب، مشيرة إلى أنها تؤيد كل شخص يعبر عن إعجابه وتحترم رأيه.

ونفت كارين رزق الله أن تكون قد تعرضت لتهديدات بسبب هذه الصورة، وقالت: “اكيد مش مفروض حدا مثلي يزعل اذا خلقت جدلية معينة لانه بالنهاية عم نزل هالشي على منصة ولازم نتوقع ان في ناس مع وناس ضد”.

ولدت كارين رزق الله في صيدا لأب لبناني وأم مكسيكية اسمها نادية كرستينا مارتينيس حبيقة والدها عمل مهندساً مدنياً يعزف على العود، توفيت والدتها وهي في سن الثالثة عشرة درست التمثيل والمسرح في الجامعة اللبنانية رغم معارضة والدها تخصّصها بالتمثيل والإخراج.

التقت بزوجها فادي شربل الذي كان زميلها في الجامعة، تزوجا بعد قصة حب دامت خمسة سنوات في العام 1999 رزقت منه بابنتين “ناديا” (من مواليد عام 2001) و”نايا” (من مواليد عام 2005).

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى