شيف مصري يصمم بورتريه ب10الاف حبة ارز للرئيس السيسي “صاحب مسيرة الاصلاح”

كتب: صلاح عبدالله

استغل خالد عبد الفتاح، شيف باحد الفنادق الكبرى بمدينة الغردقة، فرصة تواجده بالمنزل فى شهر رمضان بالتزامن مع حظر التجول وتوقف السياحة بسبب جائحة كورونا وقام برسم لوحة بورتريه من حبات الأرز للرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب النهضة الحقيقية التي تشهدها مصر في مخلتلف المجالات والقطاعات داخليا وخارجيا.

وقال الشيف خالد انه استخدم في رسم الصورة كمية كبيرة من الارز المحمص، لافتا الي انه استخدم 10 الاف حبه أرز واستغرق تصميم البورتريةساعتين.
وأكد الشيف خالد ان تصمم هذا البورترية عرفانا وتقديرا بإنجازات الرئيس السيسي.
واوضح ان مصر نجحت بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ 30 يونيو 2013 حتى الآن، في تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، كما نجحت الدولة المصرية في إحداث نهضة اقتصادية كبرى، وتنفيذ عملية إصلاح اقتصادي شامل مخطط ومدورس، وبدأ المصريون عملية جنى الثمار الخاصة به.

وقال ان الرئيس السيسي بدء منذ تويله مقاليد حكم البلاد في 2014، في وضع خريطة واضحة لإحداث تنمية عملاقة لمصر في جميع المجالات، وذلك وفق أسس علمية وخطط مدروسة جيدا، لتحقيق الرخاء والازدهار للشعب المصري.

وتخصص الشيف خالد في رسم المشاهير على أشهى الأكلات خاصة البيتزا التي يعدها ويقدمها لرواد الفندق السياحي الذي يعمل به.

واوضح الشيف عضو جمعية الطهاة المصريين، إنه يحرص على قضاء وقت الفراغ بعد توقف السياحة في ممارسة هوايته في رسم النجوم والمشاهير بتصميم بورتريهات من حبيبات الارز.

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى