الكشف عن اسم وصورة المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها ودوافع الجريمة

كتبت صفاء الليثي

عادة ما تتكرر مثل هذه الحوادث خاصةً خلال الآونة الأخيرة، لكن هذه المرة “الجانى” طراز فريد الجاني مذيعة الراديو الشهيرة رانيا صفوت، التي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بعد ارتكابها للجريمة.
المذيعة رانيا صفوت:
من مواليد محافظة القاهرة
و تعمل مذيعة براديو أونلاين يدعى “في السكة”
وتقدم برنامجا باسم “على مزاجك” على راديو “ف السكة”وتتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتضم صفحتها على موقع “فيس بوك” أكثر من ٢٤٠ ألف متابع.
شهد حي السيدة زينب الثلاثاء الماضي مقتل شخص على يد شقيقة زوجته، إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، لتنتهي حياته على الفور قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام، حيث ان المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج. وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «السكين» بعد أن تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين ثم تطور إلى الشتائم والتشابك مما جعل المتهمة تحضر سكينًا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح
واعترفت المذيعة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب.
وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأدلت المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكدت المتهمة أنها ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من ديون مستحقة عليه، وأنها تقيم في التجمع الخامس، مضيفة: “كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني، وسحبت السكينة طعنته بها أكتر من مرة في فخذه”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى