طلائع الإسكندرية تشارك في تصفيات (talent) بالعربي

كتب: أحمد شاهين:
تحت رعاية د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تنفذ وزارة الشباب والرياضة برئاسة د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التصفيات النهائية لمهرجان talent بالعربي.
وتشارك مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة د. صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير المديرية بعدد ٤ من طلائع شعب الفن التشكيلي قاموا بعرض لوحاتهم.
وتفقد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معرض الفنون التشكيلية والخط العربي والقصة المقام بديوان عام وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة.
والتقى وزير الشباب بطلائع الأسكندرية فى معرض الفنون التشكيلية وأشاد بالأعمال المقدمة من الطلائع وأثنى على اللوحات التي عرضها طلائع الاسكندريه وتنوعها والتي تدل على موهبتهم الإبداعية المتميزة، مشيراً إلى حرص الوزارة على تسليط الضوء على تلك الإبداعات وتقديم الدعم لها من خلال برامج وأنشطة الوزارة المختلفة.
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن تنفيذ برنامج Talent بالعربي، ووصل عدد المشاركين في المراحل الأولى إلى 22 ألف طليع وطليعة، تنافسوا في مجالات “الفنون التشكيلية، القصة القصيرة والمقال، التمثيل، الشعر، الموسيقى، الكورال، الابتكارات العلمية، المبادرات، الفنون الشعبية، الخط العربي، جولدن كيدز، الدوري الثقافي المعلوماتي”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى