قضية سيف بلا جديد ووالده ينفي التواصل مع الجزيرة

إسلام السيد: شكراً لبوابة العرب وهناك من يحاول طمس الحقائق

كتب / أحمد شاهين

لقي ما نشرته صحيفة (بوابة العرب) حول قضية السباح سيف إسلام المعروفة إعلاميا بغريق حمام السباحة بالنادي الأوليمبي صدي واسعا خاصة وأن القضية أصبحت تهم الرأي العام المصري عامة والسكندري خاصة.
وما زال الطفل البريء يرقد بين يدي خالقه القادر علي شفائه من غيبوبته.
وقال إسلام السيد والد الطفل أن هناك من يحاول التعتيم الإعلامي علي قضية نجلي لمصالح شخصية كما يحاول البعض طمس أي معلومات تفيد التحقيق مضيفا أنه بعد الإتفاق علي بعض اللقاءات التلفزيونية نفاجأ بالإعتذار وبدون سبب.
ونفى والد سيف أن يكون تواصل مع قناة الجزيرة مشيرا أن ما أذاعته من فيديو كان قد نشره علي صفحته وهي تناقلته دون الرجوع إليه رافضا فكرة تسييس القضية.

وتساءل والد اللاعب عن حقيقة وسبب إفراغ حمام السباحة عقب الواقعة وفي نفس اليوم مساء وحسب كلام عضو مجلس إدارة النادي الأوليمبي أميرة قاسم رغم أنه تقدم ببلاغ لتحليل المياه ومدى صلاحيتها للسباحين وهل تم ذلك بمعرفة النيابة أم بقرار من شخص معين لطمس الحقيقة؟وأختتم حديثه قائلا إنه مندهش من صمت المجلس حتي الان علي الواقعة فلم يخرج رئيس مجلس الإدارة ببيان أو نتائج تحقيق او إعتذار وكان ينتظر أن يتقدم المجلس بإستقالته مثلما يحدث في أي مكان يحترم مسئوليه الرأي العام عندما يخطئون.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى