AmiViz تضيف حلول Cybersixgill للحماية التلقائية من التهديديات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط

كتب: عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة AmiViz، أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، عن عقد شراكة مع Cybersixgill الرائدة في حلول استخبارات تهديدات أمن المعلومات، بهدف إتاحة أفضل مجموعة منتجات استخبارات الكشف عن التهديدات المتقدمة إلى أسواق المنطقة.

وبلغت تكلفة اختراق البيانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 6.53 مليون دولار في المتوسط، وهو أعلى بكثير من المتوسط العالمي البالغ 3.86 مليون دولار، ووفقًا لدراسة أجراها كل من معهد Ponemon وIBM Security عام 2020، تشهدت المنطقة ارتفاعًا سريعًا في هجمات برامج الفدية وهجمات DDoS. توفر AmiViz من خلال منصتها الإلكترونية تقنية Cybersixgill المتقدمة والتي تمكن مؤسسات الشرق الأوسط من حماية نفسها ضد الهجمات السيبرانية الضارة التي تأتي من شبكة الويب المظلمة، والقيام بخطوات استباقية للحد من التعرض لهذه الهجمات.

ومن خلال منظومة Cybersixgill (الاستقصاء المستمر / الحماية المستمرة) ™️ (CI / CP) لأمن المعلومات يتمكن فرق الأمن من جمع وتحليل والبحث والاستجابة بعد كل تطوير للمعلومات بقدر كبير من السلاسة، وعبر منظور Cybersixgill السياقي والفعال، لتغذية واثراء البيانات يمكن لعملاء الشرق الأوسط تلقي المعلومات في الوقت الفعلي من أجل تسريع وقت الكشف عن الهجمات واتخاذ الإجراء الصحيح بسرعة.

ستكون Cybersixgill أيضًا جزءًا من ” مركز AmiViz لتجربة العملاء الافتراضي” AmiViz Virtual Customer Experience Center، والذي يقدم عروض توضيحية عن بُعد لتقنية مصممة خصيصًا لبيئة العميل، ويمكن للعملاء تجربة تقنية Cybersixgill بالإضافة إلى تكاملها مع المنتجات الأخرى.

قال “جيمس مولهيرن”، مدير المبيعات الإقليمي في Cybersixgill: ” تعاني فرق الأمن في الشركات بكم البيانات الهائل، لذا فهي تبحث عن أدوات أكثر فاعلية لتقليل الغير ضروري منها وتلقي التنبيهات بشأن التهديدات المهمة بالفعل. من خلال هذه الشراكة، أصبح الاَن بإمكان المزيد من الشركات في الشرق الأوسط الوصول إلى معلومات التهديدات المؤتمتة والدقيقة والفعالة والتي تعتبر ضرورية للوضع الأمني لديهم”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى