نجوم قدرات خاصة النصر في الأكاديمية

كتب: أحمد شاهين

قام وفد من فريق ألعاب القوي للقدرات الخاصة (ذهني) بمركز شباب النصر بزيارة إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لتقديم الشكر لها علي دعمها الكبير للفريق مما كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات للفريق.

واستقبل ا.د. محمود مشالي مساعد رئيس الأكاديمية الوفد بكل ترحاب وحرص علي التقاط الصور التذكارية معهم وتأكيده علي دعم الأكاديمية لهم وأهدي إليهم تحيات ا.د إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية كما قام الوفد بإهداء مشالي درع الفريق والنادي وشهادة تقدير وخطاب شكر وكذلك درع المركز والفريق وشهادة تقدير وخطاب شكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار تسلمها بالنيابة عنه د. محمود مشالي.

وخصص د. مشالي أحد موظفي الاكاديمية لمصاحبة الوفد لتفقد ملاعب الاكاديمية المقامة عليها بطولة العالم للخماسي الحديث حيث تم إلتقاط الصور التذكارية في مضمار الجري والرماية والخيل وحمام السباحة والجيم الدولي.

عقب ذلك اجتمع الوفد بالكابتن محمد الناضوري رئيس القسم الثقافي في الأكاديمية والخبير الدولي في الكاراتيه لتقديم الشكر له علي دعمه للفريق وإهدائه درع المركز والفريق وشهادة تقدير وخطاب شكر.

وأنهى الوفد زيارته بمقابلة اللواء هشام البرديسي لتوجيه الشكر له.يذكر أن فريق مركز شباب النصر هو بطل الجمهورية في ألعاب القوي وحصد في آخر بطولاته في الجمهورية ما يقرب من 20 ميدالية متنوعة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى