“الفيشاوى”: الخطاب الخاص بطب الأسنان يتغير في مصر بسبب “جرانتى”

كتبت هدي العيسوي

صرح د. أحمد الفيشاوى أخصائى تجميل وزراعة الأسنان وعضو مؤسسة جرانتى لزراعة وتجميل الأسنان، أن جمال الأسنان يمنح الإنسان ثقة بنفسه فهو سر الابتسامة الجذابة، وتعتبر مصر وتركيا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات من أهم الدول المتفوقة في مجال عمليات تجميل الأسنان، لذا ينصح بإجراء العمليات في تلك الدول وخاصة بعد تأسيس مؤسسة “جرانتى” والتي تضمن قيام الأطباء بأفضل خدمة وتقيمات مع الضمان للعلاج في حادثة لأول مرة في العالم.
وقال د. أحمد الفيشاوى، عضو مؤسسة جرانتى لضمان الإجراءات الطبية المرتبطة بزراعة وتجميل الأسنان، أن مصر هي الدولة الأولى في العالم التي تطبق ما يسمى “بالجرانتى” أو الضمان بعد الإجراءات الطبية المرتبطة بكل عمليات تجميل وزراعة الأسنان لطمأنة المريض ووصوله الى أعلى درجة من درجات الرضا الطبي والجودة المرتبطة بالنتيجة الطبية.

وأضاف د. أحمد الفيشاوى، أن عمليات تجميل الأسنان أصبحت من العمليات السهلة والبسيطة، ولكنها في نفس الوقت تحتاج إلى جراج ماهر وبارع في عمله بالإضافة الى ما يسمى بتوطيد فكرة الضمان أو الجرانتى للمريض بحيث أن يوصل الى أعلى درجات الرضا، لأن نسبة فشل هذه العمليات يجب أن تكون معدومة، ففشل هذه العمليات سيؤدي إلى حدوث تشوه في بنية الأسنان وسيجعل شكلها أسوأ، لذا يجب التدقيق والتأني عند اختيار الجراح أو المؤسسة التي يعالج فيها.
وأكد د. أحمد الفيشاوى يجب أن يكون قرار إجراء عملية تجميل الاسنان نابعة من الشخص إذا كان الهدف منها تجميلي وبالتالي حتى لا يتحول التجميل الى قبح يجب أن يوجد ما يسمى بالجرانتى الذى يصل بصاحبه الى أعلى درجات الرضا والسلام النفسى حتى يصل الشخص الى الحالة النفسية السليمة وحتى لا يمثل أي خطأ طبى أو إجراء تجميلى أي ضغط نفسى ولذلك كان يجب أن يوجد ما يسمى بمؤسسة جرانتى التي تضمن الإجراءات الطبية المرتبطة بعالم الأسنان في مصر قبل أي دولة في العالم.

وأشار د. أحمد الفيشاوى عضو مؤسسة جرانتى لضمان الإجراءات الطبية المرتبطة بزراعة وتجميل الأسنان، أنه لا توجد مخاطر أو مضاعفات ناتجة عن عملية زراعة الأسنان فهي آمنة تماماً مع إمكانية حدوث ورم طفيف بعد العملية بجانب ألم زراعة الأسنان الذي يمكن التغلب عليه بأقراص المسكن العادية، كما أن الإعداد الناجح والتخطيط المناسب من قبل الطبيب لخط سير العملية يقي من كل المضاعفات والمخاطر.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى