شباب ورياضة الإسكندرية تواصل حملات الإنضباط….
إحالة العاملين بمركزى شباب أبيس الأولى والعاشرة إلى التحقيق

كتب: أحمد شاهين

ضربت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة د.صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب ومدير المديرية بيد من حديد علي أيدي المستهترين واستمرت في حملات المتابعة المفاجئة لتقييم سير العمل ومحاسبة المخطئ ومكافأة المجد.
حيث شكلت وكيل الوزارة لجنة متابعة مركزية تفقدت بصورة مفاجئة عدد من مراكز الشباب والهيئات الشبابية والرياضية للوقوف على اخر المستجدات داخل تلك الهيئات.حيث تفقدت اللجنة مركز شباب أبيس 10 حيث لم يتواجد بالمركز أى موظف من موظفى المركز التابع لفرع شباب وسط كذلك لم يتوفر بالمركز أى إجراءات احترازية أثناء تدريبات فريق الجمباز ولم يتواجد أى إشراف من الجهاز الإداري للمركز وكذلك مستوى نظافة بالمركز لم يكن على المستوى المطلوب.
وفى ثانى الجولات  تفقدت اللجنة مركز شباب أبيس الأولى التابع لفرع شباب شرق وكذلك لم تجد أى موظف بالمركز حيث لم يتواجد سوى فرد أمن.
وكانت محطتها الأخيرة مركز شباب ابيس التانيه التابع لفرع شباب شرق حيث تواجد الموظفين وكان سير العمل منتظم وسط حالة من الإنضباط.
وفى ختام الجولة قامت اللجنة برفع الأمر للدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة التى وجهت بتحويل مركزى شباب أبيس الأولى وأبيس العاشرة بكامل هيئتهم للتحقيق.
تأتى هذه الجولات للوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخل تلك الهيئات وطبقا لتعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعه مدى الالتزام داخل الهيئات بتوفير كافة احتياجات أعضائها بصفة خاصة والمواطن بصفة عامة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى