الوزير وائل المبارك يستقبل خريجي البوليتكنك الحاصلين على منح للدراسة في المملكة المتحدة

المنامة: استقبل م.وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، والرئيس التنفيذي للكلية البروفيسور كيران أوكاهون، اليوم الثلاثاء، ثلاثة من خريجي الكلية الحاصلين على منح من  شركة إي بي إم تيرمينالز (APM Terminals) الرائدة في تشغيل الموانئ البحرية، للدراسة في مدرسة “ساوث شيلدز البحرية” في المملكة المتحدة لمدة ثلاث سنوات.

وخلال اللقاء، هنأ الوزير الطلبة الفائزين من خريجي برنامج البكالوريوس في إدارة الخدمات اللوجستية، وهم: أسامة دبوان، وعمر وهدان، ومشاعل خلف، الذين ترشحوا للمنحة من بين أكثر من 130 طالبا للحصول على المنحة الدراسية.

وبهذه المناسبة توجه الوزير بالتهنئة لخريجة البوليتكنك مشاعل خلف باعتبارها من أوائل البحرينيات اللائي بدأن مسيرتهن للعمل في قيادة البحار.

مؤكداً أن هذه المنحة تعد فرصة رائعة للمرشحين لتطوير مهاراتهم في مجال الخدمات اللوجستية، حيث ستساهم في دعم وتطوير قطاع الخدمات اللوجستية في البحرين وتحقيق رؤية البحرين 2030. من جانبهم أعرب الخريجون عن تقديرهم لرئيس مجلس الأمناء على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن فوزهم بهذه المنحة يعد فرصة كبيرة لصقل مهاراتهم في عالم البحار، معربين عن تطلعهم إلى أن يكونوا ضمن الكفاءات والقادة المستقبليين في القطاع البحري في المملكة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى