إقبال واسع للناخبين في مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية

المنامة/ سجل مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية حضوراً كبيراً من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية والبلدية 2022 اليوم السبت. وتواجد الناخبون أمام مركز الاقتراع والفرز بمدرسة ابن طفيل الابتدائية للبنين قبيل بدء عملية الاقتراع في الساعة 8 صباحًا، في تأكيد واضح على الحرص الوطني على ممارسة الحقوق الدستورية التي كفلتها مملكة البحرين لمواطنيها في اختيار من يمثلهم بمجلس النواب والمجالس البلدية.
من جهته أكد المستشار يوسف محمد الصباغ رئيس لجنة الاقتراع والفرز بالدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية بمدرسة ابن طفيل الابتدائية للبنين لصحيفة بوابة العرب الإخبارية أن المركز شهد إقبالا كبيرا من الناخبين منذ بدء عملية الاقتراع من مختلف الفئات العمرية من الرجال والنساء. موضحاً أنه تم توفير مسارات خاصة للمواطنين من ذوي الهمم وتوفير المساعدة لهم من المنظمين.
وأكد رئيس اللجنة أن العملية الانتخابية تسير ضمن الأطر القانونية ولم يتم تسجيل أي مخالفات في مركز الاقتراع والفرز حتى الساعة، منوهاً أن مركز الاقتراع والفرز بمدرسة ابن طفيل في الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية يضم المجمعات السكنية التالية: 1211، 1213، 1215، 1216، 1046. يذكر أن عدد المترشحين لعضوية المجلس النيابي والبلدي قد بلغ تسعة مترشحين لكلا منهما

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى